الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رابطة الصحفيين الرياضيين تهنئ الهلال

نشر بتاريخ: 02/06/2013 ( آخر تحديث: 02/06/2013 الساعة: 18:57 )
غزة – مهند دلول -الناطق الإعلامي :استقبل نادي الهلال الرياضي في مقره بمنطقة السودانية شمال غرب غزة, وفداً من رابطة الصحفيين الرياضيين في زيارة هنأ فيها الوفد الضيف نادي الهلال على تتويجه بطلاً لدوري الدرجة الأولى وعودته رسمياً إلى الدرجة الممتازة.

وكان على رأس وفد الرابطة, السيد حسين عليان رئيس رابطة الصحفيين الرياضيين وأعضاء مجلس الإدارة شاهر خماش وأشرف مطر وغسان محيسن إضافة إلى حسام الدين حرب, فيما كان في استقبالهم عامر أبو رمضان رئيس نادي الهلال وأعضاء مجلس الإدارة المهندس غسان سلمان والمهندس عائد أبو رمضان, إضافة إلى إياد سيسالم مدير النادي والمدير الفني نعيم السويركي ومهند دلول الناطق الإعلامي.

رحب عامر أبو رمضان بالوفد الضيف, مؤكداً اعتزاز الهلال بهذه الزيارة التي تعكس العلاقات الإيجابية التي تجمع النادي بمختلف وسائل الإعلام وممثليها في رابطة الصحفيين الرياضيين.

من ناحيته هنأ حسين عليان, الهلاليين بعودتهم السريعة إلى الدرجة الممتازة, متمنياً أن يكون العام المقبل عاماً رياضياً متميزاً للهلال من خلال إضافة المزيد من الانجازات في الموسم الرياضي القادم.

وفي الختام قدم وفد رابطة الصحفيين الرياضيين هدية رمزية لأعضاء الهلال بمناسبة صعودهم إلى الدرجة الممتازة وتتويجهم أبطالاً للدرجة الأولى, قبل التقاط الصور التذكارية والتأكيد على العلاقة المتينة التي تجمع النادي بالرابطة.