الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الانقاذ الخيرية تعقد مؤتمرها الرابع لانتخاب هيئة ادارية جديدة

نشر بتاريخ: 02/06/2013 ( آخر تحديث: 02/06/2013 الساعة: 23:13 )
قلقيلية- معا - عقد اليوم في قاعة جمعية الانقاذ الخيرية المؤتمر العام الرابع للهيئة العامة للجمعية بحضور لجنة الاشراف المكونة من سحر بغدادي من مديرية الداخلية وسعاد نزال من الشؤون الاجتماعية وبحضور الهيئة العامة للجمعية.

وبعد اكتمال النصاب القانوني افتتح أعمال المؤتمر ابو سائد القواس مرحبا بالحضور، مشيرا الى دور الجمعيات الفاعل في خدمة المجتمع ولما لها من دور فاعل في تقديم الخدمة المجتمعية المتمثلة في الانشطة والبرامج التوعوية والصحية التي تخدم كافة شرائح المجتمع.

ومن ثم قام محمد قزوح بقراءة التقرير الاداري واستعرض خلاله الانشطة والخدمات التي قدمتها الجمعية في مجال الرعاية الصحية الأولية وقسم العيادات التخصصية ومركز النطق وصعوبات التعلم ودائرة الشباب والمتطوعين والنشاطات الاجتماعية والايام الطبية المنفذة من خلال مستشفى سانت جون للعيون وغيرها من الايام الطبية المجانية، ضمن مختلف التخصصات والتي توفر العلاج لمرضى القلب والسكري والضغط والاوردة والشرايين كما استعرض العلاقات مع المؤسسات والمشاريع المستقبلية.

وقدمت رهام طه عضو الهيئة الإدارية التقرير المالي للجمعية وجرى مناقشة التقرير وتم إقراره من قبل الهيئة العامة للجمعية, وبعد ذلك قدمت الهيئة الإدارية استقالتها للمؤتمر وتم فتح باب الترشيح للهيئة الإدارية الجديدة.

وأعلن في نهاية الاجتماع عن انتخاب هيئة ادارية جديدة للجمعية للمرحلة القادمة وهي:

خالد طه - رئيس الجمعية

سائد محمد نزال- نائب الرئيس

استقبال نزال- امين السر

فارس رفيق نزال- امين الصندوق

رهام طه - دائرة شؤون المرأة

بهية شاكر الشنطي- دائرة شؤون المرأة

اسامة حشايكة - دائرة المشاريع

ابراهيم حمدان - العلاقات العامة والانشطة

محمد وجيه صبري- دائرة الشباب