الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

دورة تنشيطية في قوانين وأحكام لعبة الاسكواش

نشر بتاريخ: 02/06/2013 ( آخر تحديث: 02/06/2013 الساعة: 22:56 )
بيت لحم - معا - أعلنت رابطة لاعبي الاسكواش الفلسطينية عن عزمها تنظيم دورة تنشيطية في قوانين وأحكام لعبة الاسكواش الحديثة يحاضر فيها المدرب والحكم فريدو هزو، حيث تنطلق فعاليات الدورة مساء الاثنين الثالث من حزيران على ملاعب جمعية الشبان المسيحية بالقدس وتتواصل فعاليات الدورة يوم الاربعاء الخامس من حزيران على نفس الملاعب والصالات.

والجدير بالذكر ان رابطة لاعبي الاسكواش الفلسطينية بدأت بشرح القوانين والنظم الجديدة للعبة في عدة محافظات فلسطينية «نظريا وعمليا»، حيث عقدت دورة مشابهة في الخليل بضيافة صالة بلدية الخليل الرياضية، ودورة مماثلة في نادي تراي فتنس في رام الله.

وأهابت رابطة لاعبي الاسكواش بجميع اللاعبين والمهتمين والرياضيين المقدسيين الاسراع بالتسجيل للألتحاق بهذه الدورة ، علما بأن الدعوة عامة ومفتوحة لجميع من يرغب بالأطلاع على قوانين وأحكام رياضة الاسكواش.

والجدير بالذكر انه ستقام هذا الشهر بطولة فلسطين الثانية للأسكواش، والتي تنظم على مرحلتين حيث تقام المرحلة الاولى تصفيات فيما بين لاعبي المحافظات، ومن ثم يلتقي جميع الابطال الفائزين القادمين من محافظات الوطن للبطولة الكبرى التي ستقام يوم 5 تموز القادم.
.