الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي في نابلس يلقي محاضرة للجنة العلمية

نشر بتاريخ: 03/06/2013 ( آخر تحديث: 03/06/2013 الساعة: 10:07 )
نابلس- معا- التقى المقدم الدكتور تيسير فتوح من مكتب التوجيه السياسي في نابلس بضباط وأفراد اللجنة العلمية، وتحدث عن اهمية القانون وضرورة تطبيقه على الجميع بشفافية وحيادية ومرونة.

وأشار أن تطبيق القانون يؤدي إلى الاستقرار الأمني والسياسي والاقتصادي ويعزز التماسك المجتمعي والوحدة والمحبة بين أفراد المجتمع , وينتج عنه النمو المجتمعي والتطور والرخاء .

والتقى الرائد تيسير دغلس من مفوضية الأمن الوطني في محافظة نابلس بضباط وأفراد شرطة بيت امرين ، وتحدث عن السلوك المهني وتعريفه ومفهومه.

وأشار أن السلوك المهني هو من صفات رجل الأمن الذي يتصرف حسب التعليمات العسكرية والأوامر، وكذلك يتصرف حسب الأعراف العسكرية والعلوم العسكرية وما تعلمه في الكليات العسكرية والأمنية والدورات وتجربته في المعسكرات ، وأضاف أن السلوك المهني يكون محكوم بالقانون والقيم والأخلاق والانتماء الوطني .

كما التقى نواف عايدي من مكتب التوجيه السياسي في نابلس بضباط وافراد الارتباط العسكري ، وتحدث عن الوضع السياسي الراهن وتعقيدات الوضع الإقليمي والعربي والمخاض الذي تمر به الدول العربية.

وأشار أن القيادة السياسية وعلى رأسها الرئيس أبو مازن تعمل ليل نهار من اجل تعزيز صمود الشعب الفلسطيني وتحقيق أهدافه وطموحاته بإزالة الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة، وتطرق الى الهجمة الاستيطانية واستهداف القدس واجراءات الاحتلال والاعتقالات اليومية.