الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بمناسبة الذكرى الثانية لاستشهاد أبو عمار: الاتحاد العام لعمال فلسطين في جنين يختتم معسكر الصداقة الثامن للمصارعة

نشر بتاريخ: 14/04/2007 ( آخر تحديث: 14/04/2007 الساعة: 15:17 )
جنين - معا - اختتم الاتحاد العام لعمال فلسطين في جنين معسكر الصداقة الثامن للمصارعة الذي أقيم بالتعاون مع نادي بانيولي الفرنسي بمناسبة الذكرى الثانية لاستشهاد الرئيس ياسر عرفات وتحت رعاية الاتحاد الفلسطيني للمصارعة.

كان في الحضور منسق دائرة الشباب والرياضة رياض كميل عضو السكرتاريا مطيع هصيص وعضو المجلس البلدي لمدينة جنين عصام نمر ويزيد شريف ممثل عن نادي جنين الرياضي.
وبدء الاحتفال بآيات من الذكر الحكيم والوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء لقراءة الفاتحة على أرواحهم.

وفي كلمة الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين حيث أكد سكرتير المجلس العمالي عبد الحكيم شيباني نيابة عن عضو اللجنة التنفيذية باير سعيد على أهمية الاهتمام بقطاع الشباب مشيرا إلى عمق العلاقة التي تربط الشعبين الفلسطيني والفرنسي متمنيا استمرار العلاقات في المستقبل والاهتمام بقطاع الشباب في محافظة جنين.

وقد أكد عصام النمر عضو المجلس البلدي على أهمية ايلاء الشباب اهتمام اكبر مؤكدا على العلاقة التي تربط بلدية جنين مع فرنسا التي ينتمي النادي لها مشيرا إلى أهمية التواصل ما بين المؤسسات في محافظة جنين لخدمة الشعب الفلسطيني بكافة شرائحه

وأقيمت بطولة المصارعة للعديد من الشباب والأشبال من مدينتي الخليل وجنين حيث اشرف عليها أمين سر الاتحاد للمصارعة الحاج ذياب سعد والمدربين خالد نبوت وأمين دلبح والمدرب الدولي اريك دوسو من نادي بانيولي الفرنسي بالإضافة إلى مصارعين من محافظة جنين
وفي نهاية الاحتفال تم توزيع الشهادات للمشاركين