الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

انطلاق "قوافل السيارات" الخاصة بحملة "وفر.. وعد الأيام"

نشر بتاريخ: 03/06/2013 ( آخر تحديث: 03/06/2013 الساعة: 20:09 )
جنين- معا - سلم المدير العام لبنك القدس محمد نبيل حمدان ومساعد المدير العام للفروع غسان قعدان والمدير التنفيذي لتطوير الاعمال والتسويق حسين هباب ومدير فروع الشمال زاهر براهمة ووفد من الإدارة التنفيذية للبنك، سيارة كيا ريو 2013 مدفوعة الجمارك للفائز عبد الرؤوف محمد سعيد سليمان المدخرة لدى فرع جنين، وذلك ضمن حملة جوائز حسابات التوفير "وفر.. وعد الأيام".

وتم تسليم السيارة خلال حفل اقيم خصيصاً للمناسبة بحضور محافظ جنين طلال دويكات وأعضاء الغرفة التجارية وممثلين عن الشرطة والاجهزة الامنية وشخصيات اعتبارية اخرى.

ورحب محافظ جنين بالحضور حيث أشار إلى دور القطاع الخاص في تفعيل التنمية في المجتمع الفلسطيني وأكد بأن بنك القدس هو بنك وطني بامتياز وله من المنتجات التي تشجع ثقافة التوفير في المجتمع الفلسطيني.

ورحب المدير العام بالحضور وهنأ الفائز وعائلته بالجائزة، وتحدث عن رؤية البنك المتمثلة بترسيخ عادة التوفير لدى المواطنين لما لها من آثار مستقبلية على الاقتصاد الوطني، وأن حملة التوفير، تأتي كجزء من رسالة البنك لتكريم عملاءه وإتاحة المجال لكل المودعين لزيادة فرصهم بالفوز وتحقيق أحلامهم والمساهمة تنمية المجتمع وتحسين الأوضاع المالية لهم.

وتحدث حمدان عن السعي الدائم لادارة البنك لتطوير وتحسين منتجات وخدمات البنك المقدمة لتلبي تطلعات الفئات المستهدفه ، واكد ان البنك يفخر بدوره ومكانته وسيسعى دوما الى خدمة ابنائه اينما كانوا وفي كافة مواقعهم.

من ناحيته عبر الفائز عبد الرؤوف عن شكره لبنك القدس لتحقيقه حلمه والذي سيكون له الأثر في تغيير حياته، كما شكر ادارة البنك على الخدمات المميزة والمتطورة التي يقدمها لعملائه.

واشار هباب إلى إمكانية فتح حساب توفير لأي أحد من أفراد العائلة بكافة الأعمار، وان لكل 200 دولار فرصة بالسحب على حسابات التوفير وتزيد الفرصة بزيادة الادخار، ويمكن الاطلاع على أسماء الفائزين من خلال الوسائل الاعلانية المختلفة، وكذلك الاستفسار عن مواعيد السحوبات بزيارة الموقع الالكتروني.

وصادف تسليم الجائزة انطلاق حملة "قوافل السيارات" الخاصة بحملة حسابات التوفير للعام 2013 وفر.. وعد الأيام" التي ستجول كافة مدن وبلدات الضفة الغربية.