الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية البيرة تكرم شركة" ترست " لدعمها فريق كرة القدم

نشر بتاريخ: 03/06/2013 ( آخر تحديث: 03/06/2013 الساعة: 17:47 )
رام الله -معا – نظمت بلدية البيرة امس حفلا تكريميا لشركة ترست للتامين لدعمها المتواصل لفريق كرةالقدم ، وحضر الاحتفال فريق كرة قدم، ومدير البلدية زياد الطويل ، و سائد ابو البهاء مدير قسم الشباب والطفولة في البلدية و سندس مساد – العلاقات العامة في شركة ترست و امجد علي – الموارد البشرية في شركة ترست .

وبدوره ثمن زياد الطويل دور شركة ترست لدعمه فريق كرة القدم لبلدية البيرة واكد ان العلاقة مع شركة ترست للتامين هي علاقة مميزه على كافة الميادين والاصعدة منوها الى دعمهم ميدان مخيم الامعري و كذلك مساهمتهم في دعم النشاطات الشبابية التي تقوم بها البلدية مشيرا الى ان فريق البلدية كان قد توقف لفترة ولكن بفضل الجهود المجتمعية اعيد تفعيله خلال العامين الماضيين وصول الى مراكز مرموقة في مستوى لعب كرة القدم على مستوى المؤسسات .

ورحب ابو البهاء بالحضور وشكر شركة ترست للتامين على دعمها المتواصل لفريق بلدية البيرة لكرة القدم مشيرا الى ان دعمها الاخير للفريق يؤكد على العلاقة المتواصلة بين مؤسسات المجتمع المحلي وتعززالعلاقة مع المؤسسات الراعية.

و قالت سندس مساد – العلاقات العامة في شركة ترست ان مساهمة شركة ترست في دعم فريق بلدية البيرة لكرة القدم يأتي تقديرا لجهود البلدية و سياساتها الهادفه بالرقي والنهوض بالمجتمع و المدينة مشيرة الى حرص الشركة في المشاركة في الانشطة الهادفة و البناءه .
وفي نهاية الحفل تسلم الفريق الرياضي الاطقم الرياضية و كذلك تم تقديم دروع تكريم لشركة ترست للتامين .