الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

انطلاق فعاليات دورة المنشطين للمخيمات الصيفية

نشر بتاريخ: 03/06/2013 ( آخر تحديث: 03/06/2013 الساعة: 19:06 )
رام الله – معا - اعلام المجلس الاعلى للشباب والرياضة: بدأت يوم اليوم فعاليات الدورة التدريبية لمنشطي المخيمات الصيفية في مقر مديرية الشباب والرياضة في محافظة رام الله والبيرة، وتنظمها دائرة المخيمات الصيفية في الإدارة العامة للشؤون الشبابية بدعم من اليونيسف .

وتأتي الدورة، التي تستمر على مدار ثلاثة أيام، في اطار اعداد كادر فني مكون من 25 منشطا ومنشطة للإشراف على المخيمات الصيفية.

وأشارت فدوى الشاعر، مدير عام الشؤون الإدارية والمالية في المجلس الاعلى، في كلمة افتتاحية القتها، الى أن المخيمات الصيفية ستكون وفق عقلية واليات مختلفة عن السابق، ودعت المشاركين إلى الاستفادة القصوى من تجارب المدربين في الدورة تمهيدا للخروج بنتائج ايجابية، كي تنعكس على الواقع العملي بحيث يجعلنا نفتخر بما يتم انجازه لهذه الفئة العمرية المهمة.

واكدت على ضرورة إشراك الأطفال والطلائع في الإعداد للمخيمات الصيفية، وشكرت منظمة اليونيسيف ردا على عملها الرائد، ودعمها الدائم في هذا المجال .

يذكر انه سيتم اقامة ثلاثة مخيمات صيفية مركزية في مناطق الشمال والوسط والجنوب للفئة العمرية من سن 10-18 عاما من كلا الجنسين، ويشارك في التدريب نخبة من المدربين في زوايا مختلفة، ومن ابرزهم: عبدالله برهم، ويحاضر في مجال التخطيط والادارة، وفي الفن والاشغال اليدوية رائد قرعان، وفي الدراما والكتابة الابداعية، محمود عيد، وفي الصحة والبيئة، منار نزال وانس ابو رحمة، وفي التثقيف المدني والوطني فراس عوده وربى حمد في مجال الرياضة.|221906|