الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

"خطوات "توزع الأحتياجات الرياضية لأنديتها الشريكة في الضفة الغربية

نشر بتاريخ: 04/06/2013 ( آخر تحديث: 04/06/2013 الساعة: 18:51 )
القدس- معا - الدائرة الاعلامية: سلّمت مؤسسة خطوات الزي الرياضي ومستلزمات المدارس الكروية لشركائها المحليين والذي وصل عددهم الى واحد وأربعون ناد ومركز رياضي في المحافظات الشمالية (نابلس، جنين، قلقيلية، طوباس وسلفيت، مدينة رام الله، مدينة أريحا، مدينة بيت لحم والخليل)، وذلك طيلة الأيام الثلاثة الماضية، وقد قام فريق مؤسسة خطوات بتسليم متطلبات واحتياجات الأندية (زي رياضي، أحذية، أدوات راضية والكرات للأطفال والمدربين والمتطوعين) في المناطق المختلفة.

ويأتي ذلك استكمالاً لدعم خطوات للأندية الفلسطينية في فلسطين والاردن ولبنان للسنة السابعة على التوالي "أي منذ تأسست خطوات في العام 2006"، والذي تم خلالها تزويد شركاؤنا المحليين بكل ما يلزم من زي رياضي وأحذية ومعدات لأطفالنا في جميع الأندية والمراكز الرياضية في جميع أنحاء فلسطين وذلك ضمن ما هو متوفّر لدى خطوات وما يتناسب مع احتياجاتهم.

ومن الجدير بالذكر أن هذه الملابس الرياضية والأحذية والمعدات تم منحها لمؤسسة خطوات من شركة NIKE ) ) العالمية والتي تعد أحد أكبر وأهم داعمي مؤسسة خطوات منذ تأسيسها عام 2006.

وسيقوم طاقم مؤسسة خطوات بتسليم الزي الرياضي والأحذية لجميع الأطفال بشكل مباشر وبحضورهم جميعاً، وذلك بالتواجد في الأندية التي تم توزيع المعدات والملابس والأحذية عليها خلال الأسبوع المنصرم.

وأما فيما يخص قطاع غزة، فقد تم توزيع الزي الرياضي للأطفال والأندية الذين وصل عددهم الى ثماني اندية يمثلهم 570 طفل ، وذلك قبل حوالي شهرين، وسيتم توزيع الأحذية المقدمة من شركة (Converse) يوم غدا 5 وبعد غد 6 حزيران الجاري على الفتيات والمدربات في نشاطين مختلفين في جنوب وشمال غزة.