الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حارس مرمى بلاستينو التشيلي فيليب نونز يزور شباب الخليل

نشر بتاريخ: 04/06/2013 ( آخر تحديث: 04/06/2013 الساعة: 21:45 )
الخليل - معا - شبكة العميد الإعلامية- حلّ في الخليل هذا الثلاثاء وفد من نادي بلاستينو التشيلي ، في محطة جديدة لتعزيز التعاون بين شباب الخليل وبلاستينو التشيلي ، الذين يرتبطان باتفاقية توأمة رياضية .

وضم الوفد كلا من حارس المرمى السابق فيليب نونز ومعه السيدة جينفر مونورس من مسئولي الفئات السنية في النادي التشيلي ، وكان في استقبالهم رئيس النادي الحاج معاوية القواسمي ، وامين الصندوق محمود الأشهب ، ومسئول أكاديمية العميد فايز نصار .

وقد تباحث الجانبان في سبل تعزيز العلاقات بين الناديين الصديقين ، من خلال تبادل الخبرات واستضافة الفرق الرياضية والخبراء في مختلف المجالات .

وبالمناسبة أهدى أعضاء الوفد التشيلي لفريق ناشئي العميد طقما رياضيا بألوان فريق بلاستينو ، حيث من المقرر ان يلعب به اول مباراة له ، عندما يستضيف وديا شقيقه ناشئي فريق ام الفحم ، بمناسبة الإسراء والمعراج .

واطلع أعضاء الوفد على مرافق النادي ومقره الجديدة ن وتابعوا فعاليات أكاديمية العميد الرياضية ن وتلقوا شروحا حول اهتمام النادي بفرق المراحل السنية ، مبدين اعجابهم بالجهود التي تبذل للاهتمام بفرق المراحل السنية في شباب الخليل .

ووعد أعضاء الوفد التشيلي بتسهيل استضافة فريق من أكاديمية العميد الكروية للتدريب واللعب بضيافة نادي بلاستينو التشيلي .

وبعد اللقاء قام أعضاء الوفد التشيلي بجولة في الخليل ، زاروا خلالها ستاد الحسين والصالة الرياضية ، وطافوا في البلدة القديمة حيث اطلعوا على الإجراءات الاحتفالية هناك .

يذكر ان فيليب نونز هو حارس مرمى معروف في نادي بلاستينو ، حيث حصد مع الفريق الكثير من البطولات ، في بلد يفرض البلاستينو نفسه فيها كواحد من أفضل الفرق ، ووعد السيد فيليب نونز بمتابعة حراس شباب الخليل ، وتقديم ما يلزم للاهتمام بهم .