الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

موظفو الهلال الأحمر يطالبون بصرف رواتبهم

نشر بتاريخ: 04/06/2013 ( آخر تحديث: 04/06/2013 الساعة: 19:05 )
الخليل-معا- نظمت نقابة العاملين في جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني اليوم الثلاثاء اعتصاما إمام مقر محافظ الخليل للمطالبة بإعادة صرف رواتبهم المتوقفة بسبب الأزمة المالية منذ 3 شهور.

ورفع المعتصمون شعارات تطالب الحكومة الفلسطينية ومحافظ الخليل كامل حميد بتدخل الفوري والعاجل لحل الأزمة المالية التي تعصف بما يزيد عن 270 موظف من موظفي الهلال الأحمر في مدينة الخليل.

وقال سعد الشرباتي رئيس نقابة العاملين في جمعية الهلال الأحمر في مدينة الخليل إن 270 موظفا من موظفي الهلال الأحمر يواجهون أزمة مالية خانقة بسبب عدم تلقيهم رواتبهم منذ 3 شهور وسبب يعود إلى عدم تسديد وزارة الصحة الفلسطينية لديون المتراكمة عليها، لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني والتي تبلغ ما يقارب 5 مليون شيقل.
|222078|
وأضاف الشرباتي إن الأوضاع العامة في جمعية الهلال الأحمر تمر بشكل صعب جداً نظراً للأزمة المالية الخانقة التي يعاني منها جميع العاملين وعدم قدرتهم للوصول لأماكن عملهم نتيجة للظروف الاقتصادية التي تمر بها الجمعية.

وأكد الشرباتي أن الأدوية والمستلزمات الطبية أصبحت شحيحة وشركات الأدوية ترفض تزويد جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في مدينة الخليل بكميات من الأدوية نظراً لعدم تسديد المستحقات المالية المتراكمة عليها.

وناشد الشرباتي الرئيس الفلسطيني والحكومة الفلسطينية بتدخل العاجل والفوري لوقف الأزمة المالية التي تعصف بجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في مدينة الخليل.