الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
اطلاق نار باتجاه شرطي اسرائيلي على طريق اسدود واطلاق نار باتجاه المنفذ

التربية والتعليم في الخليل تنهي استعداداتها لامتحانات الثانوية العامة

نشر بتاريخ: 04/06/2013 ( آخر تحديث: 04/06/2013 الساعة: 19:51 )
الخليل-معا- قالت مديرة التربية والتعليم في الخليل نسرين عمرو بان المديرية أتمت كامل استعداداتها لإجراء امتحان الثانوية العامة للعام 2013 من حيث توزيع المشتركين على القاعات.

وبلغ عدد الطلبة المشتركين في مديرية الخليل 4172 طالب وطالبة موزعين على النحو التالي: الفرع العلمي 959 وفرع العلوم الإنسانية 2732 والفرع التجاري 270 والفرع الصناعي 211 موزعين على 29 قاعة شملت جميع المناطق الجغرافية.

وقد عقد اجتماع لجميع رؤساء القاعات والمساعدين وتم تسليمهم كتب التكليف والتعليمات الخاصة بسير الامتحان وضبطه، بالإضافة الى توزيع كتب التكليف الخاصة بالمراقبين والذين بلغ عددهم 600 مراقب ومراقبة للأشراف على الامتحان في مختلف القاعات.

وتم تجهيز مركز الفرز والتصحيح حيث بلغ عدد المصححين 1600 معلم ومعلمة موزعين على 12 لجنة تصحيح تشمل مديريات التربية والتعليم في كل من القدس وبيت لحم وشمال الخليل والخليل وجنوب الخليل.

ودعت نسرين عمرو مديرة تربية الخليل جميع المؤسسات الوطنية كل في مجال عمله إلى التعاون من اجل أنجاح هذا الامتحان الوطني والذي سينطلق في الخامس عشر من الشهر الحالي.

وأهاب رئيس قسم الامتحانات حسام قطينة بالجميع من مؤسسات ومجتمع محلي والأهالي لتوفير أجواء الهدوء للطلبة والمحافظة على سلامة وسير الامتحانات بهدوء.

وأضاف بان مديرية التربية والتعليم قد نسقت مع الأجهزة الأمنية والمؤسسات المعنية لتوفير الأجواء المناسبة وكذلك لتسهيل سير عمل امتحان الثانوية على ما يرام.