الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوحدات يوقع رسميا مع مراد اسماعيل وموسى وترا في مؤتمر صحفي حاشد

نشر بتاريخ: 04/06/2013 ( آخر تحديث: 04/06/2013 الساعة: 20:02 )
عمان - معا - أنجز الوحدات مساء امس تعاقده الرسمي مع المحترف الفلسطيني مراد اسماعيل والمحترف العاجي موسى وترا في مؤتمر صحفي حظي بمتابعة اعلامية مميزة وشهد حضور رئيس النادي النائب طارق خوري واعضاء المجلس علي خليفة , زياد شلباية , غصاب خليل , عوض الأسمر , ناصر دغمش , بسام شلباية , سامي دحبور ومدير فريق كرة القدم الكابتن محمد جمال .

وفي بداية المؤتمررحب الناطق الأعلامي غصاب خليل بالحضور قبل ان يترك الحديث لرئيس النادي طارق خوري ، الذي أستهل حديثه بالتركيز على أهمية المرحلة وأدراك الأدارة للمهمة الملقاة على عاتقها في اعادة الفريق الى وضعه الطبيعي على منصات التتويج وأسعاد الجماهير.

وعن التعاقدات أكد طارق خوري ان التعاقد مع مراد اسماعيل وموسى وترا جاء بعد تنسيب المدير الفني وبعد ايضأ رصد اللاعبين حيث أن الكابتن عبد الله ابو زمع تابع اللاعب مراد اسماعيل وشاهد ثلاث مباريات له وتم ايضاً استشارة أكثر من مدرب والكل اشاد باللاعب.

بينما كشف طارق خوري ان وترا كان قبل عامين قريباً من الوحدات بعد أن تم رصده عندما كان محترفاً مع النادي العربي ولكن عرضاً روسياً جعل اللاعب يتجه الى روسيا ليعود ويشارك مع الرمثا في مرحلة الأياب وتمنى ان يشكل اللاعبين الأضافة المطلوبة .

وبالنسبة للتعاقد مع مهاجم بناءاً على تنسيب المدير الفني أشار طارق خوري ان الوحدات سيعلن خلال الساعات القادمة عن التعاقد مع مهاجم مميز حيث ان الوحدات يفاضل بين ثلاثة مهاجمين في نفس المستوى تقريباً .

وبالنسبة للاعبين المنتهية عقودهم ذكر طارق خوري ان الأتفاق مع رافت علي مسألة وقت بينما هناك خلاف بسيط على القيمة المالية مع اللاعب محمود شلباية وهو واثق أن الأمور ستحل بالنهاية .

وأكد ان عودة عامر ذيب ستشكل اضافة جيدة للفريق .

وصرح خوري ايضاً ان الوحدات يفاوض بعض اللاعبين المحليين وأن المرحلة القادمة سيتم التركيز فيها ايضاً على منح الفرص للاعبين الشباب وبالنسبة للمفاوضات مع حازم جودت اجاب طارق خوري انها انتهت الأن بعد ان تعاقد الوحدات مع لاعب الأرتكاز الفلسطيني مراد اسماعيل.