الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المنتخب الاردني يفوز على نظيره النيوزلندي وديا

نشر بتاريخ: 04/06/2013 ( آخر تحديث: 04/06/2013 الساعة: 20:09 )
عمان - معا - فاز المنتخب الوطني الاردني على نظيره النيوزلندي بهدف دون رد في المباراة الودية التي جمعت الطرفين اليوم الثلاثاء على ستاد نورث هاربر في اوكلاند في سياق تحضيرات "النشامى" لملاقاة استراليا 11 حزيران الجاري في الجولة قبل الاخيرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم – البرازيل 2014.

وسجل عدي الصيفي الهدف الوحيد في المباراة التي تعتبر المحطة الاخيرة ضمن استعدادات المنتخب لمواجهة نظيره الاسترالي، والتي وقف من خلالها الجهاز الفني بشكل رسمي على التحضيرات الفنية والبدنية لكافة اللاعبين.

بدأ المنتخب المباراة بتشكيلة ضمت عامر شفيع ومحمد مصطفى وانس بني ياسين وخليل بني عطية وباسم فتحي وشادي ابو هشهش وعامر ذيب وعدي الصيفي وعدنان عدوس واحمد هايل، فيما اشترك بالمباراة على فترات كل من عبدالله ذيب وبهاء عبد الرحمن وعدي زهران ومحمد الدميري وياسين البخيت وحمزة الدردور.


وارسلت نتيجة المباراة والاداء الذي رافقها علامات الارتياح لدى الجهاز الفني الذي اكد مديره الكابتن عدنان حمد للموقع الرسمي للاتحاد الاردني لكرة القدم، انه اطمئن نوعا ما على معايير الجاهزية منوها ان الجهاز الفني وكما رصد الايجابيات قام بتسجيل السلبيات بغرض دراستها في الفترة القادمة وتصويبها بما يضمن عدم ظهورها امام استراليا.

واثني حمد على ما قدمه اللاعبون خلال المباراة بعدما تغلبوا على العوامل المحيطة المتمثلة بالبرد والامطار والارضية الزلقة، مشيرا ان خطوط المنتخب لعبت دورها كما يجب وطبقت التعليمات الموجهة اليها بطريقة ملائمة.

من جانبهم عبر العديد من لاعبي المنتخب عن ارتياحهم لاجواء المعسكر بشكل عام ومباراة اليوم بشكل خاص، معتبرين ان ذلك ساهم برفع جاهزيتهم للمباراة المرتقبة في التصفيات، ومؤكدين عزمهم على مواصلة تقديم ما يليق بكرة القدم الاردنية واللعب على مبدأ تحقيق نتيجة ايجابية تعزز من طموحاتهم للترشح الى المونديال القادم.


وبذلك يكون المنتخب الاردني انهى المعسكر التدريبي الذي اجراه منذ بداية الشهر الجاري في نيوزلندا على ان يغادر الوفد صباح غد الاربعاء الى ملبورن في رحلة تمتد نحو اربع ساعات، للبدء مجددا بالتدريبات تمهيدا للمباراة المقبلة مع استراليا.