الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

يونيبال تعلن اسم الفائز بالجائزة الكبرى في حملة أكسلها واكسبها مع XL

نشر بتاريخ: 04/06/2013 ( آخر تحديث: 05/06/2013 الساعة: 09:19 )
رام الله- معا - أعلنت شركة يونيبال للتجارة العامة عن الفائز الأول بالجائزة الشهرية الكبرى في حملة أكسلها واكسبها مع (XL)، الأكبر على مستوى الوطن، دينا هماش من مدينة بيت لحم، التي فازت بسيارة هيونداي I20 موديل 2013.

وسلم هشام طبخنا المدير المالي لشركة يونيبال الوكيل الحصري لمشروب الطاقة (XL) السيدة هماش مفتاح سيارة الهيونداي، إلى جانب 60 شخصا فازوا بالجوائز اليومية بقيمة 500 شيقل لكل شخص يوميا، وثمانية فائزين بالجائزة الأسبوعية بقيمة 5000 شيقل لكل فائز.

الحملة التي ستستمر حتى 30/06/2013 تقدم جائزتان يوميا بقيمة 500 شيكل لكل رابح، وجائزتان أسبوعيا بقيمة 5000 شيقل لكل رابح، وسيارة Hyundai i20 2013 نهاية كل شهر، وتقوم فكرتها على أن يقوم المستهلك بشراء عبوة XL الخاصة بالحملة ذات الغطاء الأحمر، تحت الغطاء يوجد كود مكون من 5 أرقام وحروف، يجب إرسالها برسالة إلى رقم جوال 37155 أو وطنية 6888 بسعر الرسالة العادية 22 أغورة، ستصله رسالة تفيد بأن الكود المدخل صحيح وبأن رقمه دخل السحب. علما بأن السحب يتم عن طريق جهاز إلكتروني يختار الأرقام بعشوائية وتتم عملية السحب بإشراف لجنة حماية المستهلك، حيث نالت هذه الحملة على موافقة وزارة الاقتصاد بتاريخ 26/03/2013.

وأشاد المدير العام لشركة يونيبال، عماد خوري، بالنجاح الكبير الذي حققته حملة (أكسلها واكسبها) من مشروب الطاقة XL، بفضل الكوادر العاملين في الشركة الذين تفانوا في عملهم بشكل كبير، إضافة إلى إخلاص زبائننا بأن يكون المشروب الأول في فلسطين، والأكثر مبيعا من نوعه.

وقال السيد خوري "إن الحملة ما زالت مستمرة، وأمام الجميع الفرصة الكبيرة للفور بأكبر الجوائز التي يمكن أن تطرح ضمن حملة؛ خاصة أن مشروب الطاقة XL أثبت قوته منذ أن أطلقته شركة يونيبال في السوق الفلسطينية".

من جانبه، قال طبخنا "ما زال هنالك سيارة هيونداي I20 أخرى سيتم الإعلان عن الفائز بها نهاية شهر حزيران الجاري، إضافة إلى أن الشركة ما زالت تقدم يوميا 500 شيقل لفائزين مع XL، و5000 شيقل لفائزين بالجائزة الأسبوعية".

وأضافت أن "الشركة تسعى لإطلاق العديد والعديد من الحملات لكافة المنتجات التي تقوم بتوزيعها في السوق الفلسطينية، خاصة أنها تعتبر صنف أول ضمن المنتجات العالمية، التي توفر كل ما يحتاجه المستهلك الفلسطيني، ونحن بذلك نعتبر الشركة الأولى الرائدة في الوطن بتوزيع أفضل المنتجات العالمية لتصبح سهلة المنال للمواطن الفلسطيني".

بدورها، أعربت الفائزة بالجائزة الكبرى السيدة هماش عن سعادتها وشكرها لشركة يونيبال، على هذه الجائزة المميزة والكبرى، والمصداقية التي تتحلى بها الشركة في إعلان أسماء الفائزين، مؤكدة أن مشروب الطاقة (XL) بحد ذاته أفضل المشروبات العالمية ووجودها في السوق الفلسطينية يعتبر هدية رائعة لنا.

ومن الجدير بالذكر أن شركة يونيبال هي إحدى استثمارات الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار "أيبك" وقد تأسست في عام 1994 وتصنف كشركة رائدة في مجال توزيع السلع الاستهلاكية لعدد كبير من نقاط البيع في فلسطين موزعة بين الضفة وقطاع غزة، كما أن يونيبال الوكيل الحصري لشركة "بروكتر أند جامبل" فيليب موريس، هاينز، مشروب الطاقة XL، وغيرها العديد من المنتجات العالمية. وتعتمد يونيبال في توزيعها للسلع على احتياجات المستهلك، ويسعى فريق العمل باستمرار بتحديث إستراتيجية التوزيع بناء على متطلبات السوق.