الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية التضامن الخيرية تؤثث منزلا لعائلة معدمة

نشر بتاريخ: 05/06/2013 ( آخر تحديث: 05/06/2013 الساعة: 11:10 )
نابلس- معا- قامت جمعية التضامن الخيرية بإعادة تأثيث منزل لأسرة معدمة تقطن في أحد الأحياء الفقيرة في مدينة نابلس بتبرع سخي من فاعل خير، وجاء ذلك استكمالا لمشاريع الجمعية التي تعنى بالبحث عن الأسر المحتاجه والفاقدة المعيل لمساعدتها ونشلها وأطفالها من الفقر .

وقام طاقم من الجمعية برئاسة الدكتور علاء مقبول بتوصيل التبرعات للعائلة والتي اشتملت على طقم كنب فاخر يتكون من سبع مقاعد بالإضافة إلى ثلاجة وغسالة وفرن ومروحة وتلفاز وأمور أخرى يحتاج إليها البيت حيث انه يفتقد لأدنى الاحتياجات المعيشية، فتلك العائلة مكونة من أربعة أطفال يرعاهم أم وأب كان عاملا في مجال البناء وأعانه عمله وإصراره على سترة منزله ولكن عينيه لم تستحمل الغبار المتصاعد من العمل مما أدى لفقدانه البصر ، فجلس لجوار زوجته الصبور وأولاده الصغار عاجزا أمامهم غير قادر لتلبية احتياجاتهم .

ووصف د. مقبول تلك المساعدات بالقادرة على التخفيف من معاناة هذه العائلة وغيرها الكثير ممن يعانون من الفقر والتائهين وسط الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها شعبنا الفلسطيني، وأشاد بالدور الكبير الذي بذله المتبرع الكريم في دعم العائلات المعدمة متمنياً أن تستمر هذه الجهود من أهل الخير الساعين نحو العمل الخيري.

وقد توجهت الجمعية ابتداء من رئيسها وأعضاء الهيئة الإدارية وجميع الموظفين بجزيل الشكر لفاعل الخير الذي تبرع بالأثاث والأدوات الكهربائية سائلين الله عز وجل أن يجعل ذلك في ميزان حسناتهم ويجعل عملهم للخير مستمرا ومعطاء يسير عليه جموع أهل الخير.