الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

قيادة الأمن الوطني تختتم دورة في الإشارة اللاسلكية

نشر بتاريخ: 14/04/2007 ( آخر تحديث: 14/04/2007 الساعة: 20:35 )
غزة - معا - اختتمت دائرة الإشارة اللاسلكية بقوات الأمن الوطني اليوم السبت، دورة الإشارة التنشيطية، والتي استمرت لمدة شهر، بمشاركة 60 فردا، باشراف العقيد فوزي كامل التتر مدير الإشارة والملازم أول سهيل أبو سمرة.

وجاء ذلك في حفل ختامي عقد في مقر قيادة الامن الوطني "السرايا"، صباح اليوم، بحضور العميد ركن بحري جمال كايد قائد قوات الأمن الوطني في المحافظات الجنوبية والعميد توفيق أبو خوصة مدير الإعلام المركزي بقوات الأمن الوطني.

وقد افتتح الحفل مدير الإشارة العقيد فوزي التتر وتحدث في كلمته حول أهمية عقد مثل هذه الدورات لأفراد قوات الأمن الوطني، وعبر خلال حديثه عن شكره للقيادة التي تقوم بدعم جهود التطور داخل جهاز الأمن الوطني وأهمية دور الإشارة اللاسلكية داخل قوات الأمن الوطني، منوها إلى أنه كانت هناك بعض العقبات التي تواجههم وأنهم ماضون في التغلب عليها.

وخلال كلمته أشاد العميد ركن بحري جمال كايد، قائد قوات الأمن الوطني في المحافظات الجنوبية بدور سلاح الإشارة وعملية الترتيب وإعادة الإصلاح والبناء داخل المؤسسة الأمنية والعسكرية، مؤكدا على أنها ستظل السياج الواقي للشعب الفلسطيني بكافة أطيافه السياسية وإن الأمن الوطني سوف يبذل قصار الجهود لتضيق الخناق على المتمردين.

وفي معرض حديثه، ثمن العميد كايد موقف الأخوة في ألوية الناصر صلاح الدين برفع الغطاء التنظيمي عن الأفراد الذين قاموا بالاعتداء على مبنى الأمن الوطني في وسط قطاع غزة وتم القبض عليهم جميعا وذلك بفضل جهود أفراد الأجهزة الأمنية وخاصة جهاز الاستخبارات العسكرية لما بذلوه من جهد للقبض على المعتدين وهم الآن داخل السجون وسيتم تحويلهم للقضاء.

وفي ختام كلمته دعا العميد كايد الضباط والأفراد في المؤسسة الأمنية إلى الانضباط ورفع قدراتهم وتطوير أنفسهم.

وقد أبدى المشاركين بالدورة ارتياحهم من مثل عقد هذه الدورات التي تعمل على تطوير قدراتهم وإفادتهم كثيرا بالعمل اللاسلكي، وشددوا على أهمية عقد مثل هذه الدورات في المستقبل، وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على الأفراد المشاركين في الدورة.