الخميس: 19/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

برنامج "شيف فلسطين" على فضائية "معا" خلال رمضان

نشر بتاريخ: 05/06/2013 ( آخر تحديث: 06/06/2013 الساعة: 14:01 )
رام الله - معا - اعلنت ادارة شبكة معا وعلى موقعها الاخباري عن فتح باب التسجيل للراغبين بالمشاركة في برنامج "شيف فلسطين" والذي سيقدم لاول مرة فلسطينيا على شكل مسابقة يتنافس المتسابقون خلالها على حمل لقب "شيف فلسطين".

وفور الاعلان عن المسابقة بدأ عشرات المواطنين ومن كافة محافظات الوطن واراضي 48 بالتسجيل للبرنامج الذي سيبدأ تصويره خلال الايام المقبلة بحيث سيتم تقسيم المشاركين الى مجموعات يتنافسون فيما بينهم لتقديم افضل ما لديهم من اطباق.

هذا وتم تشكيل لجنة من مختصين وخبراء في الطعام للتحكيم بين المتسابقين واختيار الاطباق الافضل لتتأهل الى تصفيات البرنامج وصولا الى افضل المتسابقين للفوز باللقب.

وبين المهندس رائد عثمان مدير عام شبكة معا الاخبارية ان هذا البرنامج يعتبر الاول فلسطينيا وسيخرج عن المألوف في برامج الطهي والمطبخ والتي تقدم عبر الفضائيات العربية خاصة خلال شهر رمضان وسيفتح المجال امام هواة الطهي في فلسطين لتقديم ما لديهم.

واوضح عثمان ان المسابقة مفتوحة لكافة فئات المجتمع الفلسطيني في الاراضي الفلسطينية ومناطق 48 ومن كافة الاعمار، حيث تهدف الى تعزيز التوعية الفكرية لدى الجمهور الفلسطيني بان الرجل والمراة شركاء في المطبخ الفلسطيني وبامكانهم تقديم ما لديهم على هذا الصعيد.

واكد عثمان ان الفائز في هذه السابقة سيحصل على العديد من الجوائز والهدايا القيمة ستقدم للمشاركين في البرنامج حسب مستوى تقدمهم والفائز باللقب سيحصل على جائزة كبرى خلال الحلقة الاخيرة من البرنامج موضحا ان هذا البرنامج واحد من مجموعة من البرامج المحلية والتي جاري العمل على انتاجها لشهر رمضان المبارك.

يذكر ان برنامج "شيف فلسطين" سيتم انتاجه عبر 30 حلقة سيتم بثها خلال شهر رمضان المبارك ويقدم برعاية مجموعة من الشركات الفلسطينية.

ويمكن للراغبين بالمشاركة من كافة المحافظات الفلسطينية واراضي 48 التسجيل للبرنامج..

وللتسجيل في البرنامج اضغط هنا

وللتسجيل على صفحة الفيس بوك اضغط هنا