الخميس: 19/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ الخليل يستقبل رئيس بلدية تورينو الايطالية

نشر بتاريخ: 05/06/2013 ( آخر تحديث: 05/06/2013 الساعة: 15:32 )
الخليل-معا- استقبل محافظ الخليل كامل حميد في مكتبه اليوم الاربعاء رئيس بلدية تورينو الايطالية "بييرو فاسينو" والوفد المرافق له للإطلاع على الوضع العام في المحافظة وبحث سبل التعاون المشترك .

واطلع المحافظ حميد الوفد على الوضع في المحافظة خصوصا على صعيد الانتهاكات الإسرائيلية على كافة مناحي الحياة وعمليات التهويد المستمرة في البلدة القديمة والحرم الإبراهيمي الشريف وعمليات الدهم والاعتقال اليومية بحق المواطنين.

وقدم المحافظ شرحا حول الأهمية التاريخية والدينية للمحافظة والدور الاقتصادي الهام الذي تساهم به في نمو الاقتصاد الفلسطيني وتطوره.

وعبر المحافظ عن شكره وتقديره لبلدية تورينو على دعمها لعدد من المشاريع في المحافظة خصوصا فيما يتعلق في برامج دعم وحماية المرأة، وأكد حرصه على استمرار التعاون مستقبلا في كافة المشاريع التي من شأنها تقديم الخدمة الأفضل للمجتمع الفلسطيني.

من جانبه أكد "فاسينو" على حق الشعب الفلسطيني بالحصول على دولته المستقلة، وأضاف انه تحدث مع الرئيس محمود عباس " ابو مازن " عن دعم بلاده للعملية السلمية من اجل تحقيق السلام في المنطقة.

واكد على ضرورة استمرار التعاون المشترك في تنفيذ المشاريع مستقبلا والتي تحقق الخدمه للمجتمع الفلسطيني، خصوصا فيما يتعلق ببرامج دعم المرأة.