السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

" الهلال " يتعاقد مع معتز الصفدي

نشر بتاريخ: 05/06/2013 ( آخر تحديث: 05/06/2013 الساعة: 17:57 )
غزة – معا - مهند دلول - الناطق الاعلامي : فجر نادي الهلال الرياضي مفاجأة جديدة بالإعلان عن تعاقده رسمياً مع مهاجم التفاح معتز الصفدي, على سبيل الإعارة لعام كامل تبدأ من سبتمبر المقبل, في صفقة تعد الرابعة للهلال عقب تتويجه بطلاً للدرجة الأولى وعودته السريعة إلى دوري الأضواء.

ونجح إياد سيسالم مدير نادي الهلال الرياضي بصحبة عمار أبو سليسل قائد الفريق الأول ورامي هارون المدير الإداري في الحصول على توقيع اللاعب معتز الصفدي بعد مفاوضات بين الناديين امتدت على مدار الأيام الماضية.

ويعد معتز الصفدي أحد أبرز المهاجمين في قطاع غزة وسبق له اللعب مع اتحاد الشجاعية, فيما أبدت عدة أندية رغبة كبيرة في ضمه إلى صفوفها, قبل أن ينجح الهلال في الحصول على توقيع اللاعب.

وسبق لنادي الهلال الرياضي إتمام ثلاثة صفقات سابقها وهي الحصول على خدمات ميسرة البواب بصورة نهائية, إضافة إلى التعاقد مع محمد أبو ظاهر " جوهر " وخيري مهدي من المغازي.

وعبر إياد سيسالم مدير نادي الهلال الرياضي عن ارتياحه الشديد لإتمام صفقة معتز الصفدي, مؤكداً أن اللاعب سيشكل إضافة نوعية للنادي, قبل أن يزف بشرى لمحبي الهلال بالقول أن الصفقة الخامسة سيتم الإعلان عنها خلال الأيام القادمة.