السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
حزب الله يطلق رشقة صاروخية هي الأكبر منذ بدء الحرب ويشمل مناطق جديدة منها مستوطنات شمال الضفة​​​​​​​

كابتن بالستينو وكاتلون يقودان تدريبات الفئات السنية في هلال القدس

نشر بتاريخ: 06/06/2013 ( آخر تحديث: 06/06/2013 الساعة: 13:20 )
القدس - معا - عبدالله الماجد - استقبلت اللجنه الرياضيه في نادي هلال القدس يوم السبت الماضي كابتن فريق بالستينو التشيلي وحارس منتخب التشيلي فيليب نونز في زيارة قام بها لنادي هلال القدس برفقة لاعب الهلال روبيرتو كاتلون وتم تناول طعام الغذاء على شرف نونز .

وبعدها قاما نونز وكاتلون بقيادة تدريب الفئات العمريه في نادي الهلال على ملعب جبل الزيتون حيث قاد نونز تدريب الحراس الناشئين في النادي وهم عيسى حلوه ونور الشعباني وعبدالله ابو غربيه في حين قاد روبيرتو كاتلون تدريب الناشئين برفقة مسؤول قطاع الناشئين في نادي الهلال المدرب امجد طه ومساعده المدرب محمد الدجاني وامتدح نونز مستوى الحراس الثلاثه بالرغم من عدم وجود مدرب حراس للناشئين و اكد انه سيكون لهم شأن عظيم في المستقبل ولا خوف على عرين اسود العاصمه .

اما كاتلون والذي طبق تدريبات جديده للناشئين تمنى التوفيق لفريق الناشئين مواليد 1998 الذي سيخوض يوم الثلاثاء القادم نهائي دوري الوسط امام فريق بيت لقيا .

وقال ان الهلال باستطاعته تحقيق اللقب لانه يملك لاعبين مميزين حسب ما شاهده في التدريب .

هذا ورافق اللاعبين احد كبار الصحفيين من التشيلي وهو الصحفي رودريغو اياجوير وقام باخذ الصور التذكاريه مع اللاعبين ،وفي نهاية التدريب قدم اللاعب نونز قمصان فريق بالستينو للاعبين الناشئين ومن المقرر ان يرتديه الفريق في نهائي بطولة الدوري.