الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

سنجل لتأكيد التفوق وجيوس لرد الاعتبار في نهائي كأس الطائرة.. غداً

نشر بتاريخ: 06/06/2013 ( آخر تحديث: 06/06/2013 الساعة: 13:45 )
رام الله – معا - الدائرة الإعلامية: يسدل اتحاد الكرة الطائرة، يوم غد الجمعة، الستارة، على بطولة كأس فلسطين الثالثة عشرة بالكرة الطائرة، حيث يلتقي عند الساعة الخامسة مساء، على صالة ماجد أسعد في البيرة، فريقا سنجل بطل السوبر، وجيوس حامل اللقب، في لقاء يتوقع له أن يأتي مثيراً، وسيحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة، تتقدمها شخصيات رياضية واعتبارية عديدة.

وينشد الفريقان، تقديم مباراة قوية، تترجم على أرض الواقع، التطور الفني والبدني الذي مرا به، منذ دخولهما أجواء البطولة في مراحلها الأولى، حيث أنهى كل منهما، استعداداته للنهائي المرتقب، مع التركيز على معالجة وتصويب الأخطاء، وتشديد إدارتي الناديين، على أهمية التقيد بالتعليمات الفنية، فيما يخص الجوانب التكتيكية على أرض الملعب، وأن يكون اللقاء تكريساً للروح الرياضية العالية، للخروج بلقاء يتناسب بسمعة الفريقين.

سنجل.. في الاتجاه الصحيح:
يأمل فريق سنجل، أن تمنحه مباراة الغد، مؤشرات حقيقية، تؤهله لمعانقة اللقب الغائب عن خزائنه منذ العام (2006)، بالنظر لجاهزية لاعبيه الفنية والبدنية، حيث أعرب لاعبو الفريق عن ارتياحهم الكبير، لسير برنامج إعدادهم وتحضيرهم من قبل المدرب والقائد رافي عصفور، الذي أخذ بيد الفريق للسير في الاتجاه الصحيح، وبالتالي مواصلة التحليق به في القمة.
|222359|
إدارة نادي سنجل، وصفت المباراة بأنها تختلف هذه المرة عن سابقاتها، على اعتبار أنها تأتي تتوجاً لمسيرة العمل المضني منذ افتتاح الموسم الحالي، والذي استهله الفريق بالتتويج بكأس السوبر "القدس لنا"، مؤكدة أن مواجهة الغد تعتبر فرصة جيدة للمراكمة على هذا الانجاز، وإضافة مزيد من الألقاب لخزائن النادي، الذي سبق له الفوز بلقب البطولة ثلاث مرات، في أعوام سابقة، خصوصاً أنه بات يضم في صفوفه كوكبة من أميز اللاعبين، وينتهج سياسة التخصص في مراكز اللعب، ما جعل لاعبوه يبدعون في تصويب كراتهم الساحقة، من مختلف مراكز المعلب، الأمامية والخلفية.

جيوس.. تطور ايجابي:
وفي الجهة المقابلة، أكد رئيس نادي جيوس أحمد الجيوسي، أن عملية التحضير لفريقه، قد اكتملت، مشيراً إلى أن اللاعبين باتوا في جاهزية تامة لخوض اللقاء النهائي، واصفاً التزام اللاعبين بالتدريبات بالمثالي، وقال: "عملنا على تحقيق الانسجام التام بين اللاعبين في الفريق، بعد أن عهدنا بمهمة الإعداد للكابتن أحمد خالد، وهذا ما سيجعلنا نقدم لطائرة جيوس، فريقاً مميزاً، وسيلمس الجميع من بداية اللقاء، مدى التطور الايجابي في مستوى الجاهزية للدفاع عن اللقب".

وأضاف: "المباراة احتلت حيزاً مهماً من تفكيرنا في إعداد فريقنا بالشكل الأمثل، وأخذنا بعين الاعتبار، أننا نواجه فريقاً قوياً ومنافساً عنيداً ومتمرساً، لكننا في ذات الوقت، نعرف أين نقف من المباراة، وندرك حجم إمكانياتنا، مؤكداً أن جميع اللاعبين، تعاهدوا على الأفضل، من أجل الاحتفاظ بكأس البطولة.

استقرار تشكيلة الفريقين:
من المتوقع أن يمثل فريق سنجل كل من: رافي عصفور صانعاً للألعاب، وعمر فقهاء وزياد عصفور ومهند فقهاء ومحمد عصفور وجهاد الهندي، وشادي مسالمة (ليبرو).
أما جيوس فقد أجرى بعض التغييرات في مراكز اللاعبين، وعليه سيدفع بأحمد خالد صانعاً للألعاب، وحسين قدومي ومازن خالد ومحمد وعلي قدومي وأحمد عزيز، وأحمد خريشة (ليبرو).