الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقيب المحامين الفلسطينيين يزور محافظة سلفيت

نشر بتاريخ: 06/06/2013 ( آخر تحديث: 06/06/2013 الساعة: 15:33 )
سلفيت -معا- زار امس نقيب المحامين الفلسطينيين المحامي حسين شبانة يرافقه نائب النقيب المحامي جواد عبيدات محافظة سلفيت والتقوا مع رئيس واعضاء اللجنة الفرعية للنقابة في محافظة سلفيت وبحثوا معهم عدد من القضايا المتعلقة بالمحامين واستمعوا الى همومهم، ووعدوا للعمل على تذليلها لدى الجهات المختصة .

وفي بداية اللقاء رحب المحامي فايق مرايطة والمحامي شمس الدين من اللجنة الفرعية للنقابة بالنقيب شبانة ونائبه عبيدات ووضعهم بصورة الوضع في محافظة سلفيت .

بينما عبر نقيب المحامين حسين شبانة عن اعتزازه بزيارة محافظة سلفيت وتقدم بالتقدير لزملائه في مجلس نقابة المحامين النظاميين الفلسطينيين لانتمائهم العالي لنقابتهم، والذي تجلى في عملهم المهني والسليم والتزامهم العميق بأهداف ورسالة هذه المؤسسة التي تمثل الجميع.

واوضح شبانة إن موقعه على رأس النقابة يعتبر تكليفاً وليست تشريفاً ويضع على كاهله وزملائه في مجلس النقابة عبئاً كبيراً لرعاية مصالح النقابة ومصالح أعضائها.

واطلع شبانة وعبيدات المحامين على التفاهمات بين النقابة ورئيس مجلس القضاء الاعلى الأستاذ فريد الجلاد وما توصلت اليه النقابة من تفاهمات بعد مناقشة كافة الامور المشتركة فيما بين مجلس القضاء ونقابة المحامين .

كما زار شبانة وعبيدات قاضي صلح سلفيت الاستاذ امجد عرفات ورئيس نيابة سلفيت الاستاذ ثائر خليل وبحثوا معهم عدد من القضايا التي تهم المحامين في عملهم وثمنوا جهود النيابة والمحكمة في تنفيذ القضايا ووعدوا المحامين بفتح مقر للنقابة في محافظة سلفيت لتسهيل عملهم ومتابعتهم مع النقابة الام.