الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

لاعب جيوس احمد عزيز : ذاهبون الى المباراة من اجل العودة بالكأس

نشر بتاريخ: 06/06/2013 ( آخر تحديث: 06/06/2013 الساعة: 16:33 )
طولكرم - معا - محي الدين الجيوسي - قال اللاعب الاسمر احمد عزيز صاحب الضربات السريعة النارية ، ذاهبون من اجل ان نعود بالكأس وسنفوز باخلاقنا الرياضيه ومعنوياتنا العاليه وسنكون الفريق الذي يضرب فيه المثل باخلاقه ومن ثم ادائه .

بعودة التوأم محمد وعلي قدومي وعملاق الطائره افضل حائط صد بفلسطين ابو الزين وبتألق انور سليم وبتكتيك مازن خالد وباعداد افضل صانع ألعاب بفلسطين الكمبيوتر احمد البيك ومع الجيل الذهبي القادم بقوه ابو ريان وامين ومحمد ابو شارب وغيث ومقبل وليبرو فلسطين احمد خريشه يتم كل يوم حصه تدريبه شامله من كل النواحي هدفها بناء جيل قادم ونقل الخبرات من اصحاب الشهادات العاليه للجيل القادم.

وما يميز جيوس عن غيره من الاندية انه يملك تشكيله احتياطيه يتم الاعتماد عليها ومشاركتها بكل المباريات على عكس بعض ا?نديه التي تظهر امام الشاشات بكم هائل من اللاعبين ولا يمكنهم المشاركه الا اذا كانو خاسرين وباخر نقطه يتم مشاركتهم لهد معنوياتهم وبناء الخوف والرعب فيهم.

وكل الشكر والتقدير لرئيس النادي وادارته على عملهم المتواصل وتوفير جميع الخدمات للاعبين وكل الشكر والتقدير للجماهير الوفيه المتابعه دائما للفريق ولكل من تبرع للنادي ولو بشئ بسيط ومعا وسويا من اجل رفع اسم فلسطين او? وجيوس ثانيا بالكره الطائره ?بعد الحدود .

الدكتور محمد قدومي قاذف الصواريخ

اتمنى ان يكون هناك مباراة جميلة تمتع المشاهد و تكون بمستوى فني اعلى من المباريات السابقة و بشكل يفوق الزخم الاعلامي حول المباراة .و اتوقع انها ستكون مباراة قوية و باعداد مسبق بشكل جيد من الفريقين على جميع المستويات و دور الخبرة و التركيز و الجدية هو من يتحكم في مجرياتها و هذا ما يمتلكه حاليا لاعبو نادي جيوس و الذي يلعب دورا مهما في تحقيق الفوز و ان الفريق المنافس سنجل ايضا لديه اداء جميلا و شبابيا ايضا و لكن ظروف المباراة في النهاية هو من يحكم لمن الاستحقاق و اجمل من النتيجة هو من نسعى لتحقيقه بشكل يختلف عن السابق الروح الرياضية و ذلك بعد المبادرة من اللاعبين المميزين حسين قدومي و رافي عصفور.

في النهاية اضيف انه سيكون اداء مميزا لفريق جيوس بشكل يجعل جمهور سنجل يصفق له ليس من الجانب الفني للعب بل كذلك من الروح الرياضية العالية.. جيوس و سنجل مثل و قدوة لكل الفرق الفلسطينية و هذا ما سيتم اثباته واقعيا ان شاء الله.