الخميس: 19/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي بيت الطفل يطلق المعسكر الشبابي الصيفي "خطوات واثقة"

نشر بتاريخ: 07/06/2013 ( آخر تحديث: 07/06/2013 الساعة: 02:29 )
الخليل- معا - أطلق نادي بيت الطفل الفلسطيني اليوم المعسكر الشبابي الصيفي "خطوات واثقة" على مدار ثلاثة أيام متواصلة في مقر النادي في الخليل، ضمن سلسلة من المخيمات الصيفية والمعسكرات الشبابية التي سيقدمها هذا الصيف.

ويعتبر "خطوات واثقة" معسكرا شبابيا يهدف إلى تمكين قدرات الشباب وتحفيزهم على المشاركة في الخدمة المجتمعية وتعلم مهارات القيادات الشابة وسبل تواصل فئة الشباب مع المجتمع، حيث يشارك في المعسكر أكثر من 80 مشاركا ومشاركة، وتميز المعسكر بحضور عدد كبير من الفتيات المشاركات من محافظة الخليل وقراها، وسيحتوي المعسكر على برنامج مفصل خلال أيامه الثلاثة تشمل التدريبات وورشات العمل ورفع العلم والمنامة للشباب ومواعيد انتهاء كل يوم من المعسكر لضمان عودة الفتيات من القرى والمدينة إلى المنازل.

وقد شهد اليوم الأول للمعسكر تسجيلا للمشاركين وتوزيعا للمجموعات والمهام، وقد افتتح المعسكر المدرب عدي قباجة بالترحيب بالمشاركين وتعريفهم بطبيعة عمل نادي بيت الطفل الفلسطيني وأهمية المشاركات الشبابية في كافة المحافل والأنشطة والبرامج التي تمكنهم من تطوير قدراتهم ونشر معرفتهم وخبرتهم في المجتمع.

ومن جانب اخر، عبر المدير التنفيذي للنادي عمر الدهمان عن ارتياحه الشديد وتفاجأه بالعدد الضخم الذي سجل في المعسكر وتواجد نسبة كبيرة من فئة الفتيات، مما يدل على مقدار الوعي والمعرفة بأهمية هذه البرامج للشباب والمجتمع، وأكد الدهمان على أن المخيم يشمل العديد من المفاجئات والأنشطة الشبابية المميزة والتي ستقدم لأول مرة في معسكرات شبابية.

ويذكر أن المعسكر الشبابي "خطوات واثقة" هو أول المعسكرات الصيفية التي يقدمها النادي هذا الصيف، وستشمل الفترة القادمة العديد من المخيمات الصيفية والمعسكرات الشبابية التي سيتم الإعلان عنها لاحقا.