الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة النضال في طولكرم تدعو للمشاركة في فعاليات الاسرى

نشر بتاريخ: 15/04/2007 ( آخر تحديث: 15/04/2007 الساعة: 12:12 )
طولكرم -معا- دعت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة طولكرم في بيان لها للمشاركة الواسعة في فعاليات الاسرى لاحياء يوم الاسير الفلسطيني وتسليط الاضواء على قضيتهم الاساسية والعادلة.

واكدت الجبهة في بيان وصل "معا" نسخة عنه على ضرورة توسيع دائرة التضامن مع الحركة الاسيرة في سجون الاحتلال وان قضية الاسرى قضية اساسية في الموضوع الفلسطيني يجب ان تولى اهتماما اكبر من قبل السلطة الوطنية كونها قضية يعاني منها كل الفلسطينين على اختلافاتهم السياسية, مشددة على ضرورة اعتبارها من الاولويات على الصعيد السياسي والنضالي والجماهيري الفلسطيني.

وطالبت الجبهة بتقديم كل الدعم المعنوي والمادي لاسرى الحرية وصرف مستحقاتهم والالتفات لمطالبهم العادلة والمشروعة, منددة بالحملة الهمجية لسلطات سجون الاحتلال بحق الاسرى الفلسطينين والعرب.

ودعت الجبهة الجهات الحقوقية ومنظمات الصليب الاحمر وحقوق الانسان وغيرها من المؤسسات والمنظمات المعنية لتحمل المسؤولية والقيام بالواجب لفضح سياسات وجرائم الاحتلال بحق الاسرى في سجون ومعتقلات واقبية الاحتلال, مطالبة العمل على تحرير كافة الاسرى دون قيد او شرط او تمييز باعتبار قضيتهم قضية واحدة.