الإثنين: 21/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

عدنان حمد يبدي امتعاضه مما حصل في المطار

نشر بتاريخ: 07/06/2013 ( آخر تحديث: 07/06/2013 الساعة: 21:36 )
عمان - معا - " لماذا غضب حمد ؟؟ "بهذا المانشيت بدأت الصحافية الاسترالية اندي بورنس تقريرها لصحيفة هيرالد صن والذي نشر في عدد اليوم الى جانب صفحتين متخصصتين لتغطية اخر اخبار التحضيرات للمباراة الحاسمة.

الكابتن حمد في حديثه للصحافية الاسترالية ابدى امتعاضه الشديد من الحادثة التي تعرض لها في مطار ملبورن ووصفها بالغريبة وغير الملائمة بحق مدير فني يقود منتخب منافس في التصفيات المؤهلة لكأس العالم وقال:سألت موظفي الهجرة بعد ان تم احتجازي لمدة اربع ساعات عن اسباب هذا التأخير لكني لم اجد اية اجابة ,والاجابة الوحيدة كانت: نحن نقوم بالاجراءات فقط.

واضاف حمد للصحيفة:هذه هي المرة الاولى التي اتعرض فيها لمثل هذا الموقف وليست لدي اية مشاكل مع استراليا وقد سبق وان حضرت الى استراليا مع المنتخب العراقي عام 2008 وسارت الامور طبيعية.

لقد شعرت بالصدمة مما حدث فأنا مدرب محترف ومعروف في كل انحاء العالم ولا يليق التعامل معي بمثل هذه الطريقة.

وفي رده على سؤال ان كانت يمكن ان يخمن سبب ما حدث معه في ملبورن قال حمد: ربما يكون السبب انني دائما ما انتصر على المنتخب الاسترالي.

واكد حمد في ختام المقابلة تمسكه بمعرفة الاسباب وراء ذاك الامر وكشف ان الاتحاد سيقوم من جانبه بالاجراءات اللازمة للوقوف على الاسباب وايضا تقديم شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم.