الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكتاب والسنة تستقبل وفداً من مديرية الشباب والرياضة بخان يونس

نشر بتاريخ: 08/06/2013 ( آخر تحديث: 08/06/2013 الساعة: 10:10 )
غزة-معا- استقبلت جمعية دار الكتاب والسنة، وفداً من مديرية الشباب والرياضة بمحافظة خان يونس، وذلك لبحث سبل التعاون المشترك في العديد من الأنشطة الرياضية والثقافية التي تخدم المجتمع المحلي.

ورحب المدير التنفيذي للجمعية عبد الرحمن جواد شعت، بوفد مديرية الشباب والرياضة بخان يونس، مثمناً هذه الزيارة التي تأتي في إطار تكريس وتوطيد العلاقات مع مؤسسات المجتمع المحلي.

وأكد حرص دار الكتاب والسنة على التعاون والتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدني والمحلي في تنظيم وتنفيذ العديد من الأنشطة والمشاريع وبرامج عمل الجمعية في مختلف المجالات الدعوية والصحية والتعليمية والتنموية والإغاثية والإعلامية وغيرها من المجالات.

بدوره أشاد عبد الغني الشيخ مدير مديرية الشباب والرياضة بخان يونس، بدور جمعية دار الكتاب والسنة وجهودها المتواصلة والمتنوعة لخدمة أبناء المجتمع الفلسطيني، مشدداً على أهمية التعاون بين مؤسسات المجتمع المحلي.

وبين حرص مديرية الشباب والرياضة على التنسيق وتكريس الشراكة الحقيقية مع المؤسسات الفاعلة في المجتمع لرعاية العديد من الأنشطة الرياضية والثقافية وغيرها من المسابقات والفعاليات المختلفة التي تنفذها الشباب والرياضة.