الخميس: 19/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب ابو هولي يدعو الحمد الله انهاء ملفات موظفي غزة العالقة

نشر بتاريخ: 08/06/2013 ( آخر تحديث: 08/06/2013 الساعة: 19:14 )
غزة- معا - دعا النائب أحمد أبو هولي، رئيس الحكومة الفلسطينية الجديدة رامي الحمد الله، لانهاء الملفات العالقة لموظفي قطاع غزة.

وسرد ابو هولي الملفات العالقة في رسالة وجهها لرئيس الحكومة الحمد الله :"فتح باب التعيينات والترقيات والتسكين على الهيكليات لموظفيكم وأبنائكم في قطاع غزة والمتوقفة منذ بداية الانقسام، ووضع موازنة تشغيلية لجيش العمال والخريجين المُعطلين عن العمل وتطبيق الحد الأدنى للأجور والمُعتمد والذي لم يتم تطبيقه على موظفي البطالة الدائمة والعقود والفئات الأخرى، إنهاء ملف أُسر الشهداء والجرحى واعتمادهم مالياً ضمن كشوفات مؤسسة الشهداء والجرحى".

وتابع:" إنهاء ملف تفريغات (2005) وما فوق واعتمادهم موظفين ينطبق عليهم قانون الخدمة المدنية وقانون قوى الأجهزة الأمنية، وإعادة الرواتب المقطوعة ورواتب البطالة الدائمة والعقود وموظفي التوكيلات".

وقالت النائب ابو هولي :"نعلمكم أن موظفي دولة فلسطين في قطاع غزة على استعداد للعودة إلى أعمالهم والقيام بواجباتهم وفي ظل ترتيبات تحفظ كرامتهم وحقوقهم، وعليه نأمل منكم وضع آلية اتصال واضحة بينهم وبين وزاراتهم وعلى قاعدة الالتزام بمبدأ الحقوق والواجبات، بالإضافة إلى وضع خطة عملية لإنهاء مشكلة إنقطاع الكهرباء والكارثة المحدقة بالقطاع من المياه الملوثة التي لا تصلح للشُرب الآدمي".

وأعرب عن أمله أن ينتهي الانقسام وتتم المصالحة الفلسطينية.