الخميس: 17/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد اتحاد السيارات يختتم مشاركته في عمومية الاتحاد العربي

نشر بتاريخ: 08/06/2013 ( آخر تحديث: 08/06/2013 الساعة: 22:07 )
غزة - معا - إعلام اللجنة الاولمبية : اختتم وفد الاتحاد الفلسطيني للدراجات الهوائية والسيارات النارية مؤخرا مشاركته في اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد العربي للدراجات والتي عقدت بمدينة الدار البيضاء المغربية وبمشاركة عدد كبير من الدول العربية.

وخلال الاجتماعات تم انتخاب عضو الاتحاد وممثل دولة فلسطين كارم العطار عضوا باللجنة التنفيذية للاتحاد العربي للعبة للدورة الممتدة خلال الأعوام الخمسة 2013-2017 .
وأعرب العطار عقب عودته عن شكره الجزيل للجنة الاولمبية الفلسطينية لدعمها ومتابعتها وتمكينه من حضور الاجتماعات واثبات حضور فلسطين في هذا المحفل العربي الرياضي.

وتابع العطار انه جرى الاتفاق على هامش الاجتماعات على حضور ومشاركة فلسطين في البطولة العربية لسباق الدراجات الهوائية بمملكة البحرين المقرر إقامته خلال الفترة من 31/10 وحتى 8/11/2013,كما تم التواصل مع بعض الدراجين المقيمين في لبنان للمشاركة باسم فلسطين في البطولة.

ولفت العطار أن الاتحادات المصرية والجزائرية والمغربية للعبة وافقت على إقامة معسكرات تدريبية لدراجي منتخبنا الوطني قبل إقامة البطولة المقررة.كما ناشد العطار الجهات الرياضية الفلسطينية في غزة الموافقة وتقديم الدعم اللازم لإعداد لاعبي المنتخب المشارك في البطولة القادمة وتوفير متطلباتها إداريا وماليا.