الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

التضامن الخيرية تقوم بتوزيع كرسيين متحركين لطفلتين مقعدتين

نشر بتاريخ: 09/06/2013 ( آخر تحديث: 09/06/2013 الساعة: 10:17 )
نابلس -معا - قامت الجمعية بتقديم كرسيين متحركين من خلال تبرع قدمه فاعل خير كريم لعائلتين تعيشان ظروفا اقتصادية صعبة ، حيث أن تلك المساعدات تنحدر ضمن برامج الجمعية لمساعدة الشعب الفلسطيني لسد أكبر قدر ممكن من احتياجاته .

وتم تقديم الكراسي المتحركة لأطفال بعمر الزهور تصعب على أرجلهم الصغيرة منحهم القدرة على الحركة، فالكرسي الأول أعطي لفتاة صغيرة تبلغ من العمر ثلاثة عشر ربيعا وتثابر رغم إعاقتها بالذهاب للمدرسة وإكمال دراساتها، وتم تقديم الكرسي الثاني لأخرى لا تتجاوز الخامسة عشر وتعاني من إعاقة تحجز عنها الحركة وتقيدها في مكانها ، وبدورها شكرت كل من العائلتين الجمعية وفاعل الخير على ما قدموه ويقدمونه دائما من مساعدة لأهل الخير.

وقال الدكتور مقبول بأن الجمعية دائما تسعى لتخفيف معاناة الأسر الفقيرة والمعدمة والتي تعاني مع أمراض وإعاقة أبنائها ، حيث تسعى الجمعية من خلال فاعلي الخير دائما لتقديم المساعدات الإنسانية التي تأتي ضمن عملها الإنساني .

واعتبر مقبول أن الاهتمام بهذه الحالات يعزز التكافل الاجتماعي بين الناس في وقت يمر به المجتمع الفلسطيني بظروف اقتصادية صعبة تحول دون شراء مثل تلك الكراسي بسبب ثمنها الباهظ، وأن مثل تلك البرامج تقدم من اجل مساعدة الأسر الفقيرة التي لا تمتلك مقومات الحياة البسيطة .

وبدوره وجه الدكتور مقبول باسمه وباسم الهيئة الإدارية للجمعية الشكر لأهل الخير على ما قدموه لمساعدة أولئك الأطفال الذين يعانون صعوبة في الحركة سهلتها عليهم تلك الكراسي الكهربائية .