الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تنظم يوما ترفيهيا لرواد مكتبة بلدية طوباس

نشر بتاريخ: 09/06/2013 ( آخر تحديث: 09/06/2013 الساعة: 11:01 )
طوباس -معا- نظمت اليوم مديرية شرطة محافظة طوباس يوماً ترفيهياً لرواد مكتبة بلدية طوباس بقاعة البلدية بالمحافظة .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، إن هذا اللقاء الذي ساده جو من الألفة والمحبة شاركت فيه أكثر من 60 طالبا وطالبة من رواد المكتبة ، ويأتي هذا النشاط في إطار تعزيز الشراكة المجتمعية مع كافة شرائح المجتمع في تحقيق الآمن من خلال إقامة العديد من النشاطات الترفيهية والرياضية وكذلك من اجل احترام آرائهم و تيسير وضمان مشاركتهم الفاعلة ، وتحقيق جميع حقوقهم المشروع .

وأوضح البيان إن اليوم الترفيهي اشتمل على العديد من الفعاليات والفقرات الرياضية والألعاب الشعبية المتنوعة ضمن برنامج الكرة الحمراء والتي قدمها نائب مدير فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة الملازم أول محمد اشتية، والملازم مأمون محاسنه .

من جهته أكد المقدم حقوقي موسى يدك مدير شرطة المحافظة إن الهدف من تنظيم اليوم الترفيهي والرياضي هو المساهمة في رسم البسمة على وجوه الطالبة لإدخال السرور والفرحة على نفوسهن وتعزيز العلاقة بين طلاب وطالبات المكتبة ومؤسسة الشرطة.

وأضاف: إن الشرطة حريصة كل الحرص على إيصال رسالة الشرطة السامية في توفير الآمن والاستقرار من خلال إقامة العديد من النشاطات والفعاليات الترفيهية والرياضية واهتمامها بجميع جوانب الطلبة النفسية والمعنوية لتعزيز روح المبادرة والتطوع لديهم.

من جهتها، قدمت أمينة المكتبة السيدة انتصار دراغمه شكرها وتقديرها لجهاز الشرطة على اليوم الترفيهي المتميز الذي من شأنه إدخال السرور والفرحة في نفوس الطلبة ، وأوضحت إن هذه النشاطات تعزز وتصقل شخصية الطفل وتجعله على قدر من المسؤولية وان هذه اللقاءات لها مردود ايجابي على الحالة النفسية للطلبة.