الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

العميد ابو ربيع من التوجيه السياسي يلتقي برئيس مجلس طلبة النجاح

نشر بتاريخ: 10/06/2013 ( آخر تحديث: 10/06/2013 الساعة: 11:06 )
نابلس - معا - التقى العميد محمد نصر"ابو ربيع" برئيس مجلس طلبة النجاح سعد جودة واعضاء مجلس اتحاد الطلبة، مؤكدا على دورهم الهام بخدمة الطلبة وتقديم العون لهم ويضعهم بصورة الوضع السياسي وتحديات المرحلة، فيما رحب جوده بالعميد وثمن دور التوجيه السياسي وقدم شرحا عن نشاطاتهم وجهوده بخدمة الطلبة والعمل على وحدتهم وحضر اللقاء من التوجيه السياسي احمد الجاغوب ومنال حامد من التوجيه السياسي.

والتقى د. مقدم تيسير فتوح مع ضباط وافراد اللجنة العلمية وتحدث عن ادارة الازمة في اوقات الطوارئ وتطرق الى مفهوم الازمة ومتطلباتها واساليب حل الازمات وكذلك المسببات الخارجية للأزمة.

والتقى الرائد تيسير دغلس مع مركز شرطة بيت امرين حول نشر ثقافة الشرطة المجتمعية واهداف الشرطة المجتمعية والمهارات التى تتمتع بها وكذلك الوصايا المتصلة بعمل الشرطة.

وواصل الرائد ماجد مشعطي دورة الفوتوشوب مع مركز التدريب المهني التابع لوزارة العمل ومحفوظ عرباسي مع منتسبي شرطة مركز الاصلاح والتاهيل عن الاحتلال وتأثيرة على منظومة الاخلاق والقيم على شعبنا الفلسطيني واستهدافة لفئة الشباب على وجة الخصوص.

والتقى النقيب نواف العايدي مع ضباط وافراد الضابطة الجمركية وتحدث عن الدروس والعبر ما بين النكبة والنكسة واهم المحطات المفصلية في تاريخ القضية الفلسطينية.