الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشيوخي يستقبل وزير الإعلام في البلدة القديمة من الخليل ويطلعه على اخر التطورات

نشر بتاريخ: 15/04/2007 ( آخر تحديث: 15/04/2007 الساعة: 21:22 )
الخليل -معا- استقبل الأمين العام للجان الشعبية عزمي الشيوخي، اليوم الاحد الدكتور مصطفى البرغوثي وزير الاعلام في البلدة القديمة من الخليل حيث رافقه في جولة تفقدية للاطلاع على احوال اصحاب المحلات التجارية و المواطنين في البلدة القديمة الذين يعيشون ظروفا صعبة في ظل وجود اربعمائة مستوطن في قلب مدينة الخليل ضمن بؤر استيطانية واغلاق الشوارع المؤدية الى البلدة منذ مجزرة الحرم الابراهيمي الشريف .

وخلال الجولته عقد البرغوثي مؤتمرا صحفيا امام البوابة الحديدية الشائكة التي تربط شارع الكراجات بسوق الدجاج والمطل على المقبرة الاسلامية .

وأكد البرغوثي على اهتمام مجلس الوزراء والرئيس محمود عباس بما يعاني منه اهالي محافظة الخليل عامة واهالي البلدة القديمة خاصة، مشيرا بان القيادة الفلسطينية تعمل جاهدة على فك الحصار المفروض على الشعب الفلسطيني وايضا تعمل على تعزيز صمود اهلنا في المناطق المهددة بالاستيطان .

ومن جانبه اشاد الشيوخي بالدور القيادي الميداني للبرغوثي في المراحل السابقة وايضا بعد تسلمه منصبه الجديد كناطق رسمي باسم الحكومة وكوزيرا للاعلام الفلسطيني .

على صعيد اخر هنأت اللجان الشعبية في بيان صدر عن المقر المركزي لها رجل الاعمال خالد العسيلي بالثقة التي اولاه اياها الرئيس محمود عباس من خلال المرسوم الرئاسي القاضي بتعينه رئيساً لبلدية الخليل.

وقالت اللجان الشعبية في بيانها ان القواعد والكوادر الشعبية لاقت نبأ تعيين العسيلي بارتياح بالغ.