الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تعلن اختتام استعداداتها لتأمين سير امتحانات الثانوية العامة

نشر بتاريخ: 10/06/2013 ( آخر تحديث: 10/06/2013 الساعة: 19:21 )
رام الله - معا - اعلنت الشرطة انهاء استعداداتها لتأمين سير امتحانات الثانوية العامة عبر خطة وضعتها العمليات المركزية ابتداء من يوم 14-6 وحتى اعلان نتائج الامتحانات.

واوضح بيان صادر عن ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان استعدادات الشرطة تتضمن تأمين 415 قاعة امتحان و14 مديرية للتربية والتعليم و12 مركز تصحيح اضافة الى تأمين نقل الاسئلة الى القاعات ودفاتر الاجابة الى مراكز التصحيح، وان هذه المهمة سيقوم بتنفيذها نحو 2000 من ضباط وافراد الشرطة الفلسطينية.

واضاف البيان انه وبناء على تعليمات اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة، فان الشرطة وعبر عملياتها المركزية وضعت خطة شاملة لتأمين سير الامتحانات وحتى اعلان النتائج تضمن الحفاظ على سلامة سير الامتحان ومنع كل ما من شأنه ان يخل بسيره عبر التواجد في محيط القاعات والتدخل العاجل لمعالجة اي اشكاليات قد تطرأ.

واشار البيان الى المهنية والاحترافية التي يتمتع بها ضباط وافراد الشرطة والى الخبرة التي اكتسبوها عبر السنوات الماضية في مختلف المجالات الشرطية والانسانية.

ودعا البيان كافة المواطنين الى ضرورة التعاون مع الشرطة من خلال توفير الاجواء الدراسية المناسبة للطلبة وابلاغ الشرطة على الرقم المجاني 100 عن اية عراقيل او معوقات قد تشوش على الطلبة.