الخميس: 17/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شباب الأردن يفاوض هيثم ديب

نشر بتاريخ: 10/06/2013 ( آخر تحديث: 10/06/2013 الساعة: 22:22 )
عمان - معا - من المنتظر أن تكون ادارة نادي شباب الأردن درست الليلة الماضية في اجتماع عقدته الخيارات الجديدة للتعاقد مع اللاعبين، حيث يبرز من الأسماء المدافع الفلسطيني هيثم ديب وبخاصة أن المفاوضات بين الطرفين بدأت وتنتظر موافقة مجلس الإدارة لإبرام الصفقة، وفي حال لم يتم الاتفاق فإن شباب الاردن سيدرس المزيد من الخيارات على صعيد اللاعبين المدافعين حيث يمتلك جملة خيارات مناسبة.

"الدستور " قالت ان ادارة نادي شباب الأردن ستبحث عن تعزيز الصفوف بلاعب مدافع يكون بديلا للسوري باسل العلي في ظل عدم اتفاق الجانبين على تجديد العقد.

إلى ذلك ما تزال ادارة نادي شباب الأردن تدرس الخيارات على صعيد اللاعبين المهاجمين حيث تسعى للبحث عن بديل للمهاجم الكونغي كبالنجو الذي انتهى عقده رسميا مع الفريق بعد مواسم قضاها مع شباب الأردن ساهم من خلاله بتحقيق العديد من الانتصارات المهمة نظرا لما يتمتع به اللاعب من قدرات تهديفية عالية،حيث تسعى الإدارة للتعاقد مع لاعب يكون بسوية الكونغي كبالنجو.

وكانت ادارة نادي شباب الأردن دخلت في مفاوضات مع عدد كبير من اللاعبين المحليين أمثال عبد الهادي المحارمة وحازم جودت لكن لم تثمر هذه المفاوضات عن شيء حتى الآن.

من جهة ثانية بدأت تدريبات الفريق منذ أربعة أيام بقيادة السوري ماهر بحري وبمشاركة كافة اللاعبين وبمن فيهم لاعبا الوحدات السابقين أحمد عبد الحليم والسباح واللذان كشفا عن جاهزية فنية عالية، حيث يتطلع بحري لتجهيز اللاعبين فنيا وبدنيا وبخاصة أن مهمات صعبة ستكون بانتظار الفريق الذي سيكون مطالبا بالدفاع عن لقب دوري المحترفين.