الإثنين: 16/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الزراعة يعد بانصاف موظفي زراعة بيت لحم كل حسب تخصصه

نشر بتاريخ: 10/06/2013 ( آخر تحديث: 10/06/2013 الساعة: 21:57 )
بيت لحم - معا - وعد وزير الزراعة وليد عساف موظفي مديرية زراعة محافظة بيت لحم بانصافهم من خلال تسكينهم على الهيكلية كل حسب تخصصه.

جاء ذلك خلال اجتماع الوزير مع طاقم وموظفي مديرية زراعة محافظة بيت لحم في مقر المديرية اليوم، وبحضور الوكيل المساعد للمحافظات الشمالية حمد الله حمد الله ومدير المديرية صافيناز بدر.

بدورها، اكدت بدر على الدور الذي يقوم به موظفو المديرية بالرغم من الامكانيات المحدودة، شاكرة الوزير على دوره في دعم وتطوير القطاع الزراعي، ومتمنية له التوفيق والنجاح في قيادة القطاع الزراعي، ومهنئة بتجديد الثقة التي منحها اياه الرئيس ودولة رئيس مجلس الوزراء بإعادة تكليفه وزيرا للزراعة.

بدوره، شكر الوزير الموظفين على الجهود التي يقومون بها، فلولاهم لما كان هناك انتاج زراعي ينافس ويتفوق على المنتج الاسرائيلي كما هو الحال في انتاج البطيخ والبطاطا والجوافا، وشاكرا اياهم على دورهم في انجاح مشروع تخضير فلسطين والذي يعتبر مفخرة لدى الوزارة وطاقمها، مثمنا عاليا الدور وروح الفريق الذي تميز به العاملين على هذا المشروع.

وعرض موظفو المديرية المشاكل التي تواجههم في تنفيذ البرامج والمشاريع الزراعية التي وعد الوزير بدراستها، وذلك من خلال تبادل الافكار والاقتراحات مع الموظفين من اجل انصافهم وتعزيز دورهم في تنمية وتطوير القطاع الزراعي.