الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية التضامن الخيرية تطلق النوادي الصيفية للأطفال الأيتام

نشر بتاريخ: 11/06/2013 ( آخر تحديث: 11/06/2013 الساعة: 10:43 )
نابلس - معا - استكمالا لبرنامج قسم المشاريع التابع لقسم الأيتام في جمعية التضامن الخيرية لعام 2013، قامت جمعية التضامن الخيرية بعد التنسيق والترتيب مع المؤسسات والجمعيات المحلية بضم عدد من الأيتام المسجلين لدى الجمعية في النوادي الصيفية.

حيث تم تسجيل عدد من الأطفال الأيتام في مركز حمدي منكو التابع لبلدية نابلس، وبدأ النادي يوم الأحد 10/6/2013 وسيستمر حتى تاريخ 4/7/2013 ويشمل النادي على النشاطات الترفيهية من الألعاب الشعبية والرسم والقصص والموسيقى، بالاضافه الى الحاسوب والرحلات الترفيهية والعديد من النشاطات التي تبعث المرح الى قلوب الأطفال.

كما تم تسجيل عدد من الأطفال الأيتام في نادي الهلال الأحمر الرابع عشر والذي سيبدأ بتاريخ 16/6/2013 وينتهي بتاريخ 7/7/2013 ويشمل النادي عدة زوايا منها الترفيهية والتعليمية والابداعيه بالاضافه إلى النشاطات الداعمة للطفل من النواحي الاجتماعية.

وبدوره قال الدكتور علاء مقبول رئيس الجمعية :" أننا دوما الى جانب الأم المكافحة في سبيل تأمين كل ما يلزم أطفالها بعد فقدان الأب الحنون ليس فقط النواحي المعيشة بل الاجتماعية والنفسية والتعليمية وأن لهذا التسجيل ما يبني شخصية الطفل الفلسطيني ويدعمه ليصبح عاملا فعالا في المجتمع إنسانا منتجا مبدعا يواجه مصاعب الحياة القاسية".

وتقدم الدكتور علاء مقبول والسيدة سعاد الحجاوي بجزيل الشكر والعرفان لكل المؤسسات التي تتقدم بدعم التضامن من جميع النواحي بشكل عام وللمحامي غسان الشكعة رئيس بلدية نابلس والسيد باسل كنعان مدير جمعية الهلال الأحمر بشكل خاص على الدعم المقدم لهذه الفئة المحرومة من الشعب الفلسطيني.