الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي بنابلس يلتقي منتسبي الارتباط العسكري

نشر بتاريخ: 11/06/2013 ( آخر تحديث: 11/06/2013 الساعة: 10:56 )
نابلس- معا- التقى النقيب نواف العايدي بمنتسبي الارتباط العسكري وتحدث لهم عن معاناة الشعب الفلسطيني وتهجيره من ارضة على اثر النكبة وتهويد مدنه وتدمير قراه وتحويله الى شعب لاجئ ثم انطلاق الثورة في الاول من يناير عام 1965 وتثبيت الهوية الفلسطينية.

وتطرق الى النكسة عام 1967 وهزيمة الجيوش العربية واحتلال كامل فلسطين اضافة الى سيناء والجولان واستمرار المعاناة ومن ثم تأجج الثورة والنضال واعتراف الدول العربية والأمم المتحدة بمنظمة التحرير الفلسطينية كممثل شرعي ووحيد للشعب الفلسطيني ومن ثم نضالاتها المستمرة والمتواصلة من اجل الحرية والاستقلال.

كما التقى منال حامد مع مجلس قروي بيت دجن وتحدث لهم عن اهمية بناء وتعزيز الثقة والتواصل الجيد مع المواطنين بتقديم الخدمات والتعامل الجيد من خلال اقامة العلاقات المبنية على الاحترام المتبادل.

فيما التقى احمد الجاغوب وامجد الجاغوب من التوجيه السياسي بإدارة كلية ابن سينا حول التعاون المشترك وتم الاتفاق على البدء ببرنامج توعوي مشترك.

كما التقوا برئيس وأعضاء مجلس حوارة البلدي وباركوا لهم بالنجاح بعد فوزهم بالانتخابات البلدية الاخيرة وتحدثوا عن اهمية القانون والالتزام من قبل الجميع.