السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي الأسير يكرم الأسير المحرر بلال الرزي

نشر بتاريخ: 11/06/2013 ( آخر تحديث: 11/06/2013 الساعة: 14:37 )
جنين- معا- كرم نادي الأسير، المحرر بلال الرزي من مخيم جنين والذي أمضى داخل سجون الاحتلال الإسرائيلي إحدى عشرة عاماً وذلك بمشاركة ممثلين عن نادي الأسير الفلسطيني ولجنة أهالي الأسرى ولجنة الإصلاح والسلم الأهلي .

وشارك بالتكريم كلاً من راغب أبو دياك أمين سر نادي الأسير وعلي أبو خضر منسق لجنة أهالي الأسرى ومحمد فريد عطيه عضو لجنة الاصطلاح والسلم الأهلي.

بدوره اعتبر أبو دياك أن تكريم الأسير الرزي يأتي في سياق الاهتمام والتقدير للدور النضالي للأسرى المحررين على ما قدموه كي تحيا الأجيال القادمة بكل عزة وكرامة ومن اجل استرداد أرضنا المسلوبة من الاحتلال الإسرائيلي.

وثمن الرزي دور نادي الأسير الفلسطيني والمؤسسات العاملة في مجال الأسرى على الاهتمام بالأسرى داخل سجون الاحتلال الإسرائيلي من خلال تفعيل قضيتهم بكل ما من شأنه التخفيف من معاناتهم وذلك جنباً إلى جنب مع اهتمامهم المعنوي والمادي بالأسرى المحررين من خلال الضغط باتجاه اخذ دورهم الطبيعي في مؤسسات الوطن عبر استيعابهم بمؤسساته الرسمية والأهلية والخاصة، إضافة إلى رفع الروح المعنوية لهم.

ودعا الحاج كمال الرزي والد المحرر الرزي الشعب الفلسطيني بكل قطاعاته ومؤسساته إلى بذل المزيد من اجل تحرير الأسرى داخل سجون الاحتلال.

فيما سلم المشاركون درع العهد والوفاء للأسير المحرر الرزي وذويه والذي قدمه نادي الأسير الفلسطيني وذلك تكريماً لدوره وعائلته على ما قدموه على مدار سنين الاحتلال .