الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الدفاع المدني" بطولكرم ينظم حفل تخريج لمتطوعيه

نشر بتاريخ: 11/06/2013 ( آخر تحديث: 11/06/2013 الساعة: 16:40 )
طولكرم- معا- نظمت مديرية الدفاع المدني في محافظة طولكرم حفل تخريج لـ 46 من متطوعي ومتطوعات الدفاع المدني في بلدة عتيل شمال المحافظة.

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الدفاع المدني وصل معا نسخة عنه، أنه وبرعاية وحضور مدير عام الدفاع المدني العميد محمود عيسى ومحافظ محافظة طولكرم جمال سعيد وبحضور رئيس بلدية عتيل ومدير بنك القدس في عتيل ومدير عام المتابعة الميدانية في وزارة التربية والتعليم ومدير الداخلية في البلدة ومدير المخابرات والتوجيه السياسي ووفد من ضباط الشرطة والهلال الأحمر، ورؤساء المجالس البلدية والقروية، تم بدء فعاليات الإحتفال.

وأضاف التقرير بأن الحفل تخلل مجموعة من الكلمات التي سبقت فعاليات المتطوعين والذين قاموا بدورهم بعمليات الإطفاء والإخلاء والتعامل مع حوادث السير وتسرب الغاز أمام الحضور، ومن ثم توزيع الشهادات.

وفي كلمة للعميد محمود عيسى مدير عام الدفاع المدني تحدث عن مشروع المتطوعين وبداية تطويره لما له من دور بارز في مساندة الدفاع المدني في مواجهة الاحداث والذي سيعود بالاثر الكبير في التقليل والحد من الخسائر البشرية والمادية وقدم شكره لبلدية عتيل والمؤسسات الداعمة لفرقة المتطوعين، مشيراً الى انه يجب تطوير فرق المتطوعين وزيادة اعدادها وتقديم الاحتياج اللازم لهم ليتمكنوا من تقديم الخدمة للمواطنين على اكمل وجه.

وفي كلمة للمتطوعين تقدموا فيها بجزيل الشكر، مثمنين دور الدفاع المدني وكل من ساهم في دعم فرقة المتطوعين في بلدة عتيل بهدف تقديم الخدمات للمواطنين الامر الذي سيساهم في التقليل من الخسائر البشرية والمادية.