الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

غنام تدعو ابناء الجالية الفلسطينية في امريكا الى دعم الشعب الفلسطيني

نشر بتاريخ: 11/06/2013 ( آخر تحديث: 11/06/2013 الساعة: 16:49 )
رام الله - معا - دعت ليلى غنام محافظ رام الله والبيرة، ابناء الجالية الفلسطينية المغتربين في الولايات المتحدة الامريكية الى دعم الشعب الفلسطيني ومؤسساته، واقامة مشاريع تعليمية لذوي الاحتياجات الخاصة، دعوتها هذه جاءت خلال مشاركتها في حفل الاستقبال الذي اقيم على شرفها في شرقي اميريكا.

وحضر الحفل ممثل الجالية الفلسطينية في اميريكا منصور منصور والرئيس السابق للكونجرس الفلسطيني الامريكي ماهر عبد القادر، وعضو ممثلية فلسطين في الامم المتحدة سمية البرغوثي وزياد رمضان رئيس المؤسسة الاسلامية الامريكية، وقيادات من احزاب مصرية ومغربية، وعدد من قيادات الجالية العربية والفلسطينية.

ونقلت لهم في البداية تحيات الرئيس محمود عباس، مؤكدة على ضرورة ابقاء الفلسطينيين في اعالي نسب التعليم في العالم والمرتبة الاولى في الوطن العربي، ليكون هو السلاح الاقوى الذي يعزز صمودنا ويعيننا في معركة الوجود والحرية على طريق الوصول الى دولتنا المستقلة رغم المعوقات المستمرة التي يفرضها الاحتلال الاسرائيلي على ابناء شعبنا.
|223124|
كما واشارت غنام في كلمتها الى مواصلة دعم الشعب الفلسطيني المرابط في ارضه منذ الازل، حيث ان هذا الشعب يعاني من ضغوطات كبيرة من قبل الاحتلال الاسرائيلي الذي يمارس بحقه شتى انواع الضغوطات الخارية والداخلية من اجل التنازل عن حقنا في العيش واقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

كما اشارت غنام بعمل الجالية الفلسطينية التي ما زالت تعمل منذ اكثر من اربعين عاماً على مساعدة الفلسطينيين المحتاجين والرقي بهم من خلال دعم تعليمهم في الكثير من التخصصات والمجالات، لتوجه لهم في الختام دعوة لاقامة مشاريعهم واستثماراتهم في ارض الوطن بين اهلهم واحبتهم.

وفي ختام الحفل كرمت الجالية الفلسطينية ليلى غنام على عطائها المتواصل في خدمة ابناء شعبنا الفلسطيني عامة ومحافظة رام الله والبيرة خاصة.