الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارة الصحة تكرم الشرطة في نابلس

نشر بتاريخ: 11/06/2013 ( آخر تحديث: 11/06/2013 الساعة: 16:48 )
نابلس- معا - زار وفد اعلامي من وزارة الصحة مديرية شرطة محافظة نابلس اليوم الثلاثاء، وذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة، ان هذه الزيارة تأتي في سبيل تعزيز التعاون والمشترك بين مديرية الشرطة ووزارة الصحة ومثل الوفد الزائر كلا من عمر النصر مدير عام وحدة العلاقات العامة والاعلام
في وزارة الصحة وطريف عاشور مديرالاعلام، وماريا الاقرع مديرةالعلاقات العامة وايمن زيد من وحدة العلاقات العامة.

وكان في استقبالهم، مدير شرطة المحافظة، المقدم ياسر ابوحنانة، ومديرالعلاقات العامة والاعلام في المديرية الرائد رائد ابوغربية. ورحب المقدم ابوحنانة بالوفد الزائر مثمناً تلك الزيارة ومستعرضاً الحالة الامنية التي تشهدها المدينة واطلعهم على الاجراءات الامنية التي اتخذتها الشرطة في سبيل فرض الامن والنظام العام وتطبيق سيادة القانون وملاحقة الخارجين عن القانون.

وثمن المقدم ياسر الجهود المميزة التي بها وزارة الصحة في تقديم الخدمات الصحية لكافة ابناء شعبنا،مؤكدا على التعاون المشترك وتقديم كل الدعم
والمساندة للوزارة من اجل تقديم خدماتها الصحية على اكمل وجه.

واشاد النصر بالجهود التي تبذلها الشرطة في توفير الامن والاستقرار والطمأنينة لكافة ابناء الشعب الفلسطيني وتطبيق سيادةالقانون. مؤكدأ على عمق الشراكة بين الشرطة والصحة.

وفي نهاية اللقاء قدم عمر شهادة شكر وتقدير للمقدم ياسر وللرائد ابوغربية على جهودهما المميزة وحسن اداء عملهما في توفير الامن والاستقرار.