الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي يواصل محاضراته التثقيفية في قلقيلية

نشر بتاريخ: 11/06/2013 ( آخر تحديث: 11/06/2013 الساعة: 16:45 )
قلقيلية - معا - التقى التوجيه السياسي والوطني بشرطة حفظ النظام في ندوة حول "الية انفاذ القانون وكيفية استخدام القوة"، شارك فيها المقدم رباح زبدان مدير التوجيه السياسي والوطني والرائد منصور بني حسن قائد القوة والرائد اياد عيسى المفوض السياسي للشرطة والنقيب يوسف زريقي المدعي العام العسكري قلقيلية.

وافتتح الندوة بني حسن شاكرا التوجيه السياسي على دورهم في اثراء ثقافة قوى الامن من خلال البرامج والمحاضرات والندوات التعبوية والقانونية لتعزيز الوعي الثقافي والامني لدى منتسبي شرطه حفظ النظام.

وتحدث زيدان مرحبا بقوات حفظ النظام وعلى راسهم قائد القوة بني حسن ومدير الشرطة مصعب يحيى على الجهود التي يبذلونها من اجل خدمة المواطن والسهر على راحته وامنه، مبينا عمل الشرطة الخاصة وهدفها في ردع المعتدي واعادة النظام والامن والامان.

وبين زريقي حقوق وواجبات العسكري اثناء خدمته في قوى الامن والالتزام بها واتباع القانون التابع لقوى الامن والقيام بالمهمات والواجبات على اكمل وجه والاستعداد والظهور بهيبه رجل الامن باخلاقه ولباسه وسلوكه وافعاله وتصرفاته.

واشار زريقي الى المخالفات الانضباطية والمحظورات في قانون الخدمة العسكرية وعدم الانجرار خلف أي استفزاز والحفاظ على السيطرة والتصرف ضمن القانون والابتعاد عن الامور الشخصية وفرض القانون مع عدم استخدام السلاح والقوة المفرطة واتباع التعليمات من الضابط المسؤول واستخدام القوة لحماية المعتدى عليه وردع المعتدي.