الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ بيت لحم يتفقد الدفاع المدني ويطلع على خطته التطويرية

نشر بتاريخ: 11/06/2013 ( آخر تحديث: 11/06/2013 الساعة: 17:16 )
بيت لحم - معا - تفقد محافظ بيت لحم الوزير عبد الفتاح حمايل اليوم الثلاثاء، مديرية الدفاع المدني في المحافظة وإطلع خلالها على خطة الطوارئ والخطة التطويرية للدفاع المدني والتي أعدها مؤخرا.

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الدفاع المدني أن كل من مسير مديرية دفاع مدني بيت لحم وضباط المديرية كانوا في إستقبال المحافظ حمايل وأطلعوه على آخر المستجدات على صعيد العمل وتطويره والإنجازات وأبرز المعيقات والمحددات لعمل الطواقم إضافة لخطة الطوارئ التي أعدتها المديرية مطلع فصل الصيف ودور التوعية والإرشاد والبرنامج الذي يستهدف المجتمع المحلي والتعاون مع الشركاء والمجالس البلدية والمحلية للحد من تكرار الحوادث وتطبيق إجراءات وإشتراطات الوقاية والسلامة العامة في المنشئات والمرافق والمباني والمشاغل وغيرها.

وعرضت بنود الخطة التطويرية للدفاع المدني في المحافظة والتي أعدت للأعوام من 2013 – 2017 حيث تخللها جميع احتياجات الدفاع المدني من قوى بشرية ومعدات ومراكز في هذه الفترة.

من جهته، ثمن المحافظ حمايل جهود وعمل ضباط وطواقم مديرية الدفاع المدني في بيت لحم، مشيرا الى انهم نموذجا في العمل والعطاء المتواصل رغم كل الظروف الصعبة وقلة الامكانيات التي لم ولن تكون حاجزا امام عمل الدفاع المدني والذي يعتبر عملهم جزء من العمل الوطني والانساني في اصعب الظروف وأشدها.

وشكر التلاحمة المحافظ على زيارته ولقاءه بالدفاع المدني ضباطاً وافراداً، مشيراً إلى ان هذه الزيارات تعكس الاهتمام والمتابعة التي تؤدي ايضا لرفع روح طواقم الدفاع المدني للقيام بعملها، مشيراً إلى أن الدفاع المدني يعمل مع المؤسسات الشريكة بكل طاقاته لإيجاد مجتمع واع وقادر على مواجهة حالات الطوارئ بالطرق المهنية والصحيحة, والوقوف على نقاط القوة وتحديد نقاط الضعف وإيجاد الحلول المناسبة لها.