السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

قيادة العمل الكشفي في المحافظات الجنوبية تزور قادة مفوضية رفح الكشفية

نشر بتاريخ: 11/06/2013 ( آخر تحديث: 11/06/2013 الساعة: 17:58 )
غزة -معا - محمود قشطه - لجنة إعلام المحافظات الجنوبية - قامت اللجنة التنفيذية و قيادة العمل الكشفي في المحافظات الجنوبية باستكمال سلسلة الزيارات للقادة الكشفيين في مفوضية رفح لتهنئتهم بسلامتهم بعد إجراءهم عمليات جراحية وهم القائد حماد حماد والقائد إياد عوض الله والقائد ناهض زنون.

حيث تعتبر هذه الزيارة الثالثة لقادة مفوضية رفح، و تأتي ضمن الزيارات المقررة للقادة الكشفيين في المحافظات الجنوبية للتواصل معهم وعقد المشاورات الكشفية.

وبدوره شكر القائد محمد الحسني نائب رئيس جمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية القادة على حسن الاستقبال والضيافة ومن ثم تحدثوا عن الحركة الكشفية وعطائهم في الحركة الكشفية وبناء قاعدة كشفيه لتطوير العمل في المستقبل . و قام القائد محمد الحسني بمنح القائد الأستاذ حماد حماد لقب المستشار الكشفي في المحافظات الجنوبية وذلك لما له من باع طويل في هذا المجال.

ومن جانبه أكد القائد ماجد طرزي مفوض الاستراتيجية في الجمعية ان القادة هم العطاء والانتماء للحركة الكشفية ونعتز بهم، وأكد احمد سرحان ورياض زيد ومحمد البريم وغاده العقاد على اهمية الزيارات في تعزيز الوحدة كشفية .

وأكد القائدان محسن فوجو و فواد شيخ العيد بأن مثل هذه الزيارات تعمل علي التماسك الكشفي وتوحيد الصفوف . وشكر القادة هذه الزيارة من جمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية وعبروا عن سعادتهم من هذه الزيارة و بأنهم في خدمة الحركة الكشفية لانها حركة تبني الأجيال وقادة المستقبل ومن اجل تطوير الحركة ومن اجل نيل الاعتراف الكامل في المؤتمر الدولي.