الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة العاملين في الوظيفة العمومية تدعو لاضراب شامل يوم الاربعاء القادم في الضفة وغزة

نشر بتاريخ: 16/04/2007 ( آخر تحديث: 16/04/2007 الساعة: 13:06 )
نابلس- معا- اعلن مجلس نقابة العاملين في الوظيفة العمومية، ان يكون يوم الاربعاء القادم الموافق 18/4/2007، يوم اضراب شامل، في الضفة الغربية وقطاع غزة، لا يتوجه الموظفين فيه الى اعمالهم.

ووصف بسام زكارنة رئيس نقابة العاملين في الوظيفة العمومية، في بيان من مجلس النقابة تلقت "معا" نسخة منه اليوم الاثنين، ان هذا الاضراب بالتحذيري، ويعبر عن الازمة الخانقة التي يعيشها الموظفين، ويأتي ضمن سلسله من الفعاليات ستقوم بها النقابة لمطالبة الحكومة بالالتزام بالاتفاقية الموقعة.

واوضح زكارنة ان الحكومة لم تلتزم لغاية الان بالاتفاقية، علما انه وحسب الاتفاق من المفترض ان تصرف الحكومة بتاريخ 15/4/2007 راتب شهر اذار وربع المستحقات .

وأكد زكارنة ان الاضرابات لم تكن مفتوحة وذلك لاعطاء فرصة للحكومة لتنفيذ الاتفاقيات، علما ان للنقابة الحق في العودة للاضراب المفتوح في حال استمرار الوضع لما هو عليه الان .

وطالب زكارنة بصرف رواتب الموظفين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين والبطالة والمياومة دون تأخير مؤكدا ان وضع الموظفين اصبح لا يطاق.

وحيا زكارنة الاسرى في سجون الاحتلال بمناسبة يوم الاسير الذي يصادف يوم غد الثلاثاء، مؤكدا على اعطاء اولوية خاصة لرواتب الاسرى وذوي الشهداء.