الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ثلاثة شبان مقدسيين اشتركوا باختطاف وقتل ميناس قاسم

نشر بتاريخ: 11/06/2013 ( آخر تحديث: 11/06/2013 الساعة: 21:30 )
القدس - معا - كشف والد ميناس قاسم لوكالة معا عن تفاصيل جديدة في قضية اختطاف وقتل ابنته حيث قال ان ثلاثة شبان اشتركوا في الجريمة التي وقعت في الرابع من أيار الماضي.

وقال والد ميناس ان ثلاثة شبان قاموا باختطاف ابنته من باب الساهرة، بعد انتهائها من عملها في احد محلات بيع الملابس، حيث ظهرت عند الساعة الخامسة وأربعين دقيقة وهي خارجة من المحل باتجاه محطة الباصات حسب تسجيلات كاميرات المراقبة في عدد من المحلات بالشارع، ثم اختفت دون ظهورها في باقي الكاميرات.

وأوضح والد ميناس انه لا يعلم ما اذا كان محمد شويكي (المتهم الرئيسي) وصديقاه اشتركوا في قتلها، بعد اختطافها، حيث ان أحدهما قام بغسيل وتنظيف سيارة محمد عدة مرات من الداخل في محاولة لاخفاء اظافر ميناس على الكرسي وسقف السيارة اثناء محاولتها الدفاع عن نفسها خلال خنقها، اما الآخر فقد أخفى أحد هواتف ميناس في محاولة لإخفاء تهديدات محمد لها واتصالاته الدائمة بها.

ونفى قاسم ان تكون ابنته قد قامت بالخروج مع محمد شويكي بارادتها، حيث كان قد اتصل بها قبل الحادثة بيوم واحد وهدد بقتلها في شارع صلاح الدين، في حال عدم الاجابة على اتصالاته.

وأوضح قاسم انه قبل اسبوع من وفاتها تقدم شاب لخطبتها، حيث اخبرت محمد شويكي في احد اتصالاته التي لاحقها بها بأنها سترتبط بشاب آخر لتبعده عنها، مما آثار غضبه وهددها.