الخميس: 19/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز "معا" يختتم توزيع سلات غذائية على عدد من الاسر الفقيرة في غزة

نشر بتاريخ: 12/06/2013 ( آخر تحديث: 12/06/2013 الساعة: 10:57 )
غزة- معا - اختتم مركز العمل التنموي معاً توزيع 3,750 سلة خضار غذائية على 250 أسرة منتشرة في مختلف مناطق قطاع غزة، على مدار 15 أسبوعاً.

وتأتي هذه الأنشطة ضمن مشروع الصحة والأمن الغذائي لأسر الأطفال الفقراء الذين يعانون سوء التغذية في مناطق غزة والشمال والجنوب، حيث استهدف النشاط تحديداً عائلات الأطفال الذين يعانون من سوء التغذية ويتلقون المعالجة اللازمة من جمعية أرض الإنسان الخيرية.

كما شمل المشروع توزيع لحم دجاج طازج على هذه الأسر لمدة أسبوعين، يذكر أن المشروع ممول من قبل المساعدات الكنسية الدانمركية.

بدوره اوضح أحمد صافي مسؤول برنامج الزراعة والأمن الغذائي في المركز أن السلات الغذائية تحتوي على الخضار الطازجة اللازمة لتحسين صحة الأطفال المستهدفين وعائلاتهم، مؤكدا أن هذا المشروع يأتي استمراراً لجهود المركز في العمل على دعم مختلف الفئات المهمشة والضعيفة في المجتمع الفلسطيني.

موضحا أن المركز ومن خلال شراكته القوية والممتدة مع العديد من المؤسسات المحلية والأهلية والدولية، سيبقى يعمل جاهدا للوصول لكافة شرائح وفئات المجتمع الفلسطيني لتعزيز صمودهم وبناء قدراتهم ليصبحوا شركاء في عملية التنمية المستدامة التي يسعى المركز لتحقيقها.

كما أكد أيضا ان المشروع سيمتد ليشمل توزيع 3,750 سلة غذائية أخرى على أسر فلسطينية جديدة من خلال المرحلة الثانية من المشروع التي ستبدأ الأسبوع القادم.