الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

البدء بتنفيذ مشروع مركز خدمات الجمهور في كفرثلث

نشر بتاريخ: 12/06/2013 ( آخر تحديث: 12/06/2013 الساعة: 12:04 )
قلقيلية- معا - وقعت بلدية كفر ثلث صباح امس اتفاقا للبدء بتنفيذ مشروع انشاء مركز خدمات الجمهور في البلدية بقيمة 81000 دولار مقدمة من USIAD وبالتعاون مع مؤسسة CHF الدولية.

ويأتي هذا المشروع ضمن خطة بلدية كفرثلث الاستراتيجية ولتطوير خدماتها وتسهيل وسرعة انجاز معاملات المواطنين وتوفير الوقت والجهد بما يضمن تقديم افضل الخدمات وبجودة مميزة لاهالي البلدة، وبما ينطبق مع المعايير الدولية وفي خطوة لتحول هذه البلدية الرائدة إلى بلدية الكترونية، مع العلم أن بلدية كفرثلث ثاني هيئة محلية تبدأ بهذا المشروع في محافظة قلقيلية بعد بلدية قلقيلية.

والجدير ذكره بان البلدية كانت قد انجزت العديد من المشاريع الحيوية في البلدة خلال الاشهر الماضية، خاصة في المناطق المهددة اراضيها بالمصادرة من خلال شق الطرق الزراعية وتاهيلها واستصلاح عشرات الدونمات، بهدف تعزيز صمود المواطن على ارضه.

وكذلك قامت بلدية كفرثلث في الخامس من حزيران بالاحتفال بيوم البيئة العالمي الذي تزامن مع نكسة الشعب الفلسطيني عام 1967 واطلقت ثلاثة مشاريع زراعية وبيئية خاصة بالطرق الزراعية، وتوزيع حاوية نفايات لكل بيت ومشروع النت عبر شبكة الكهرباء، اضافة لافتتاح حدائق عامة للاطفال وذلك تحت رعاية محافظ قلقيلية العميد ربيح الخندقجي ووزير الزراعة وليد عساف.